اخبار الاهلى اليوم

صحيفة:الخطيب انهى هذه الصفقات الثلاث الكبرى قبل مركاتو الصيف ويوافق على رحيل نجم الاهلى

يسيطر الغموض على مصير العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما بين البقاء والرحيل في ظل تلقيهم العديد من العروض القوية لمغادرة القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة واستبعاد بعضهم من القائمة بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

 

 

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، فتح ملفات تجديد عقود العديد من اللاعبين المقرر انتهاء عقودهم خلال الموسم المقبل، كما قرر مسؤولو الفريق تسويق النجوم في الصيف المقبل للاستفادة منهم ماديا.

وكشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، أن محمد عبد المنعم يرغب في الخروج من قلعة الشياطين الحمر للاحتراف الخارجي أوروبًا بنهاية الموسم الجاري، ويرفض تمديد عقده.
وتابع، الدولى التونسي علي معلول لديه عدد من العروض الخليجية لكن النادي الأهلي يريد التجديد للاعب لمدة موسم.

 

وأختتم، بالنسبة لـ محمود متولي مدافع الفريق يرغب في فسخ عقده لأسباب فنية وهو من يحدد وجهته المقبلة دون الرجوع إلى النادي.

 

 

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجارى، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
أفاد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق في نادي الأهلي، بأن إصابة إمام عاشور تصنف بين الدرجة الثالثة والرابعة، وستتطلب إجراء جراحة.
وأوضح أبو عبلة في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس أن إصابة عاشور تشابه إصابات اللاعبين خالد عبد الفتاح ورضا سليم، مشيرًا إلى أنه لا يوجد سبب للقلق ولا يتوقع أن تستغرق فترة طويلة للشفاء.
وأشار طبيب النادي إلى أن إصابات الكتف لا تتطلب فترات تأهيل طويلة، حيث لا يعتمد اللاعب كثيرًا على الكتف في التدخلات والتداخلات القوية. وأكد أنه من المتوقع أن يستغرق العلاج من شهرين إلى ثلاثة أشهر قبل أن يتمكن اللاعب من العودة إلى الملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى