اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مصير عقوبة شيكابالا بسبب الاهلى

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة مصير محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد فريق الزمالك، بعد واقعة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي أُقيمت على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي كأس مصر نسخة موسم 2022-2023، والذي انتهى لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد تمكّن بهما من التتويج بلقبه الـ39 في المسابقة.

وأكّد المصدر لـ الاهلى اليوم  أنَّه لم يصدر أي قرار بشأن محمود عبدالرازق شيكابالا، وتوجد لجان وهي من تقرر مثل هذه الأمور بناء على تحقيقات رسمية أو فيديوهات موثقة.

وأشار المصدر إلى أنَّ القرار الخاص بـ شيكابالا حال إدانته وبجانب أي أمور حدثت خلال اللقاء سيتمّ مناقشتها الفترة المقبلة وإعلان القرارات للجميع.

 

 

لقطة مشينة من شيكابالا في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك مع الجماهير
والتقطت كاميرات التلفزيون صورًا لـ«شيكابالا» بعد نهاية المباراة بخسارة الزمالك لقب كأس مصر أمام الأهلي، وهو يوجه إشارات مسيئة لجماهير المارد الأحمر، وذلك خلال حفل توزيع جوائز البطولة.

وفي حالة تضمين تقرير مراقب المباراة تفاصيل ما حدث بشأن واقعة شيكابالا في نهائي كأس مصر، ستوقع العقوبة على اللاعب تفاديًا لتكرار مثل هذه الحالات من اللاعبين.

وكانت مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك، قد شهدت مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا في الشوط الثاني من اللقاء، إذ نزل بدلًا من أحمد مصطفى زيزو الذي أُصيب في «أنكل» قدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى