اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الاهلى يقدم عرض مليونى دولار..نجم منتخب تونس على ابواب الاهلى على حساب ابن الاهلى الموهوب

 

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى حسم الصفقات الجديدة التي سوف تنضم إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لدعم الخطوط الدفاعية والهجومية.

 

 

وتتطلع إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي إلى حسم الموقف الرسمي للمحترف الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط شباب بلوزداد الجزائري، من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر من عدمه، خاصة في ظل الاهتمام الفني من جانب السويسري مارسيل كولر باللاعب.
ويعد بن غيث من اللاعبين الشباب الذين يتميزون بالحماس والإجادة الفنية، ويريد كولر أن يحصل على مثل هؤلاء اللاعبين الذين يمتلكون أدوات الحماس والتميز على كافة الأصعدة.
وشددت العديد من المصادر المقربة من إدارة التعاقدات، أن بن غيث من اللاعبين المرشحين للتواجد في النادي الأهلي، من جانب جهاز الكرة، وأن اللاعب مازال في دراسات خاصة من جانب الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يتقدم الفريق الكروي الأول بعرض رسمي لبحث المطالب المالية التي سوف يتقدم بها إلى الفريق الجزائري، حيث تجري العديد من الدراسات الخاصة باللاعبين الآخرين الذين لم يتم حسم موقفهم حتى الآن.
ويرغب الفريق الأحمر إلى ضم العديد من الصفقات الجديدة من أجل العديد من الإصابات التي ضربت الفريق على كافة الأصعدة وكل الخطوط، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين في الصف الثاني واستحداث تواجد لاعبين آخرين.

وينافس النادي الأهلي على كل البطولات المحلية والإفريقية، ويطمح أن يتخطى مواجهة سيمبا التنزاني المقررة الجمعة المقبل، رغم الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق في الجانب الدفاعي والهجومي وخط الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى