اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بسبب امام عاشور كولر اختار البديل وعدل الخطة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء تغييرات في تشكيلة المارد الأساسية بعد الضربة القوية التي تلقاها بخصوص إصابة إمام عاشور نجم الوسط مع منتخب مصر.
وتعرض إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي لإصابة قوية على مستوى الكتف خضع على أثرها لجراحة عاجلة خلال الساعات الماضية ليغيب عن المشاركة مع الفريق القاهري لمدة 3 أشهر وذلك بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي.

 

 

وأصبحت إصابة إمام عاشور بمثابة ضربة مدوية للسويسري مارسيل كولر كونه ركيزة أساسية في تشكيلة المارد الأحمر بالإضافة إلى تألقه اللافت للأنظار خلال الفترة الماضية وقدرته بشدة على صناعة الفارق مع بطل أفريقيا في اللقاءات الكبرى.
وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي البحث عن بديل إمام عاشور قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وتجهيزه من الناحية البدنية والفنية.

وعلم الاهلى اليوم أن كولر استقر بصورة مبدئية على ثلاثي الوسط المكون من كوكا  ومروان عطية فضلًا عن محمد مجدي أفشة وذلك بعد تألقه الكبير مع المنتخب الوطني في اللقاء الماضي أمام نيوزيلندا ببطولة كأس العاصمة.
ويفكر المدرب السويسري في إراحة اللاعب عمرو السولية ليكون ورقة رابحة في اللقاء على دكة البدلاء والاعتماد على الثلاثي المذكور مسبقًا في منطقة الوسط خلال المباراة الهامة أمام سيمبا التنزاني.

ويواجه الأهلي منافسه سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك على ملعب”دار السلام” بتنزانيا غدا الجمعة الموافق 29 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن الأهيل قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد اعتلائه صدارة المجموعة الرابعة متفوقًا على أندية يانج أفريكانز صاحب الوصافة وشباب بلوزداد الذي جاب في المرتبة الثالثة بالإضافة لـ ميدياما الغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn