اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة الاهلى الثالثة..6معلومات عن عمرو صفقة الاهلى الجديدة الذى وقع مقابل 20مليون فهل يرحل عبدالمنعم

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في ظل طلب محمد عبد المنعم بضرورة الرحيل عن الفريق الأحمر.

 

وحرص مسؤولو النادي الأهلي، على منح عمرو رزق، فرصة من أجل خوض اختبارات، داخل فريق الشباب، قبل اعلان انضمامه بشكل رسمي، إلى الفريق، في ظل رغبة الأهلي، في التعاقد مع مدافع جديد، لتعويض رحيل بعض اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

ويرصد لكم  الاهرام  العديد من المعلومات عن عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد والذي تم التعاقد معه خلال الفترة الأخيرة، وتواجده مع فريق الشباب:-

عمرو رزق خضع لاختبارات خلال الفترة الحالية، اللاعب خاض العديد من التجارب في الدوري الفلسطيني، واستطاع ان يثبت نفسه، خلال الفترة الأخيرة.
عمرو رزق يمتلك الجنسية المصرية، وتم ضمه للقطاع خلال الفترة الأخيرة، من أجل اختباره، داخل القلعة الحمراء، وتسجيله، مع الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب ضرورة التعاقد مع مدافع خلال الفترة الأخيرة.
عمرو رزق تم قيده مع فريق الشباب بالنادي الأهلي، ولكن حتى الان لم يخوض أي تجربة مع القلعة الحمراء، ولم يحصل على أي مباراة رسمية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من مارس الجاري، في اللقاء الذي سيقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى