اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر استقر عليه..تعرف على مهاجم الاهلى امام سيمبا

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الكروي الأول أمام سيمبا التنزاني في المباراة المقررة بين الطرفين الجمعة المقبل في ذهاب دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق، لمواجهة الفريق الكروي الأول لسيمبا التنزاني، والذي يتطلع الأهلي أن يواصل جهوده وبطولته المفضلة عبر الإطاحة المبكرة به من دور ربع النهائي.

 

 

ويرغب كولر في أن يكون هناك استعادة قوية للفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يصل إلى التوليفة الأفضل بشكل نهائي، قبل المواجهة المرتقبة المقررة الجمعة المقبل في العاصمة دار السلام.
ويجهز كولر، محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم الفريق، من أجل الانقضاض على الخصم، ومحاولة أن يكون جاهزاً بشكل لائق على الصعيد الذهني والفني، خاصة أنه الأجهز حالياً بين اللاعبين.

 

وكان كولر قد شدد في وقت سابق على أن محمود كهربا هو اللاعب رقم 3 في ترتيب اللاعبين لديه في مركز الهجوم، ورد كهربا بإنه تحت أمر الجهاز الفني، وأن هذه التصريحات لا يرى فيها أي غضاضة أو تسبب له حزن.
وشدد لاعب وسط النادي الأهلي، على أنه يسعى إلى الاجتهاد بشكل دائم من أجل حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق، وأن يكون دائماً عند حسن ظن المدير الفني من أجل إشراكه بشكل أساسي في المباريات.

 

ويستمر النادي الأهلي بقيادة طبيب الفريق، في إجراء العديد من التفاصيل الخاصة باللاعبين المقرر أن يعودوا مرة أخرى إلى الصفوف خلال الفترة المقبلة من أجل سد فراغ الغيابات الكثيرة للاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى