اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يفاجئ كهربا بهذا الفرمان قبل مباراة سيمبا بساعات

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمع الفريقين، مساء غداً الجمعة، في المباراة التي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث معهم عن المواجهة المقبلة، ونقاط القوة والضعف لدى الفريق الأحمر، حيث سيكون هناك محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، من أجل نقاط القوة والضعف، لدى فريق سيمبا التنزاني، والمواجهة المقبل عليها الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس مهاجم الفريق الأحمر، والذي سيقود هجوم الفريق، خلال مواجهة سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام على ملعب دار السلام، حيث وضع السويسري مارسيل كولر، العديد من البرامج التأهيلية والبدنية، لدى مهاجمي الفريق الأحمر، لتسجيل أهداف، والسيطرة على منطقة وسط الملعب.

وأكد المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  كولر عقد جلسة مع محمود كهربا، وأبلغه أنه سيقود هجوم الفريق الأحمر، غداً أمام سيمبا التنزاني، وضرورة التحرك، واستغلال التراجع الدفاعي لدى سيمبا، بجانب ضعف المنظومة الدفاعية لدى الفريق التنزاني.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على معاينة ملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، والذي ستقام عليه المباراة، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم الخميس، بإحدى قاعات الملعب للحديث عن مباراة سيمبا، وأهمية تلك المواجهة بجانب الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء غداً الجمعة، في المواجهة التي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn