اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يتخلص من احدث صفقاته وشبانه يكشف عن خطة كولر لضم الساحر بديلا للجوهرة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن موقف القندوسي من الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء بالموسم الجديد مؤكدا بأن مسؤولو الفريق الأحمر لا يمانعوا رحيل اللاعب هذا الصيف.

ويعمل النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم الجديد، خاصةً في ظل مشاركة المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا.
وحسم مسؤولو القلعة الحمراء صفقتين من العيار الثقيل، حيث تعاقد المارد الأحمر مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي ورضا سليم نجم فريق الجيش الملكي المغربي.

 

وقال االاعلامى محمد شبانه  أن القندوسي سيصل إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم مصيره مع الفريق الأول”.
وتابع:” الأهلي أنهى اتفاقه مع مهاجم أفريقي يلعب في أحد الدوريات الأوروبية ولم يحدث جديد في ملف البرازيلي جوستافو سوزا.

 

واضاف شبانه ، بأن النادي الأهلي لن يمانع رحيل النجم الجزائري في حال تلقيه عرضًا مغريًا لبيعه بشكل نهائي، ولتسجيل مهاجم أجنبي جديد بناءً على رغبة من السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول.
وأتم شبانه تصريحاته:” مارسيل كولر يريد استمرار القندوسي على أن يخرج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى الأندية المصرية مشيرًا بأن اللاعب هو من يحدد مصيره النهائي في الأيام المقبلة.
وافق على رحيل أحدهم”.. كولر يحسم مصير ثلاثي الأهلي ” المزعج” في الميركاتو الصيفي – AhlyNews.com – موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

حصيلة احمد القندوسي مع النادي الأهلي في الموسم الماضي
خاض القندوسي مع النادي الأهلي خلال الموسم المنصرم، 21 مباراة نجح في تسجيل هدفين وصنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه بعدد دقائق 1075.
قائمة الأهلي الأولية في الموسم الجديد :
حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.
الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.
الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.
فيما تم قيد 5 لاعبين تحت السن وهم، مصطفى مخلوف– كريم الدبيس (2003) –– محمد الضاوي “كريستو”– محمد زعلوك – معتز محمد.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!