اخبار الاهلىالسلايدر

شوبير..الاهلى نجح فى الحصول على توقيع موهوب الدورى 4سنوات ويخرجه اعارة

نجحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تمديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد العروض المحلية التي ترغب في الحصول على خدماته هذا الصيف.
وارتبط عدد كبير داخل النادي الأهلي بالرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد خروجهم من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الموسم الجديد موسم 2023/2024.
وكشف احمد شوبير أن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع اللاعب عمار حمدي جناح القلعة الحمراء بعقد يستمر لمدة 4 سنوات قادمة، وذلك في إطار سياسة المارد بتجديد عقود اللاعبين قبل إعارتهم.

وقال شوبير رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رحيل اللاعب الموهوب بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الجاري حيث طلب من لجنة الكرة ضرورة إعارته لمدة موسم واحد من أجل منح له فرصة أكبر للمشاركة والحفاظ على مستواه الفني والمعهود.

 

 

 

وفتح على الفور لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضات قوية مع اللاعب لتمديد عقده مع الفريق الأحمر لمدة 4 مواسم قادمة ليوقع في الأخير عمار حمدي قبل إعارته القريبة للغاية إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.
ويصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي القاهرة يوم الثلاثاء القادم، قادما من سويسرا بعد انتهاء الإجازة السنوية التي حصل عليها عقب مواجهة المصري البورسعيدي في دور الـ8 من بطولة كأس مصر.
وقام الجهاز الطبي بتحديد يوم ٢٤و٢٥ أغسطس الجاري موعدا لإجراء الفحوصات والقياسات الطبية الخاصة باللاعبين استعدادا للموسم الجديد

قائمة الأهلي للموسم الجديد :
-حراسة المرمى:- محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء
خط الدفاع:- أكرم توفيق، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وعلي معلول
خط الوسط:- آليو ديانج، وعمرو السولية، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد عبدالقادر، ومحمد فخري، وأحمد نبيل “كوكا”، وخالد عبدالفتاح، وأحمد قندوسي، ومروان عطية، وكريم نيدفيد، وإمام عاشور.
خط الهجوم:- محمود كهربا ورضا سليم وصلاح محسن.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

زر الذهاب إلى الأعلى