اخبار الاهلىالاهلى اليوم

اخبار الاهلى فى صحافة اليوم:الاهلى يضم صفقته الثالثة وكولر يحسم مصير صفقة الشمال و3تغييرات اجبارية بالاهلى امام سيمبا

الاهلى اليوم يقدم لكم اهم ما نشر من اخبار الاهلى على صفحات الصحف والمواقع الالكترونية

الاهرام

كولر يجرى 3تغييرات اجبارية فى تشكيل الاهلى امام سيمبا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من التغييرات على تشكيل المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في مرحلة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا غدًا الجمعة الموافق 29 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وعلم الاهرام من مصادره أن السويسري مارسيل كولر قد استقر بشكل نهائي على الدفع باللاعب عمرو السولية ليكون بديلًا لـ إمام عاشور نجم وسط المارد الأحمر خلال مواجهة سيمبا التنزاني بدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفضل السويسري كولر الدفع بـ محمود عبد المنعم “كهربا” في مركز المهاجم الصريح وذلك بدلًا من وسام أبو علي الذي تعرض للإصابة مؤخرًا وتم استبعاده من اللقاء هذا بالإضافة لتراجع مستوى الفرنسي أنتوني موديست.
وقرر أيضًا المدرب السويسري الدفع باللاعب أحمد نبيل كوكا نجم وسط الأهلي بدلًا من كريم نيدفيد الذي تعرض أيضًا مؤخرًا للإصابة في الساعات الماضية هذا بالإضافة لمشاركة المغربي رضا سليم على حساب حسين الشحات إلا أن هذا الإجراء لم يتم حسمه بصورة نهائية.

 

ستتم بث جميع مباريات النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا لعام 2024 عبر قنوات “بي إن سبورتس”، وهي القناة المحملة بحقوق البث الحصرية للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.
تم اختيار الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل من قبل لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإدارة مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني.
وسيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا، ومساعده الثاني أحمد امتياز من موريشيوس، لاستخدام تقنية الفيديو.
قد أوقعت قرعة دور الثمانية الفريق الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني، والفائز من هذا اللقاء سيواجه الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية لكرة القدم، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقبه في البطولة.

الكاف يوجه ضربة موجعة للاهلى قبل مباراة سيمبا

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “دار السلام” اليوم الجمعة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن هناك حالة كبيرة من الاستياء الشديد داخل القلعة الحمراء نتيجة اصرار الاتحاد الإفريقي “كاف” على وضع مباريات المارد الأحمر في القارة السمراء عقب فترة التوقف الدولي دون وجود فارق التوقيت المناسب.

 

وتأتي مواجهة الأهلي بعد انتهاء مباراة فترة التوقف الدولي بـ72 ساعة فقط الأمر الذي ازعج بشكل كبير الجهاز الفني للقلعة الحمراء وأيضًا إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب نتيجة تعرض اللاعبين لحالة إجهاد كبير وافتقادهم في العديد من اللقاءات الهامة.
ويوجد في الوقت الحالي اتصالات قوية بين الأهلي وكاف من أجل بحث تدارك الأمر المتكرر في الفترة المقبلة الذي يأثر بشدة مع الفريق الأحمر وقد ينعكس على النتائج خلال المرحلة القادمة وهو ما يثير غضب الجماهير الحمراء أيضًا.

ويواجه النادي الأهلي غياب تسعة لاعبين في مباراته أمام سيمبا التنزاني في موقعة “بنجامين مكابا الوطني”، وذلك بسبب الإصابات وعدم القيد الأفريقي.
يتغيب عن الفريق كل من محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ووسام أبوعلي، وكريم نيدفيد، ومحمد الضاوي “كريستو” بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي الذين لم يتم قيدهما في القائمة الأفريقية.
واختتم فريق الأهلي تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيقام اللقاء غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” الوطني في دار السلام.

الشروق

سر رفض محمد صلاح الرد على حسام حسن

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

 

وحاول إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، التواصل مع محمد صلاح في الفترة الماضية، ولكن لم يرد نجم فريق ليفربول على هذه المحاولات.

 

خلاصة المشهد تتمثل في أن التوأم لديهم احساس شديد خلال السنوات الماضية بشأن تحكم محمد صلاح في خطوة رفض تواجدهم على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، وذلك رغم اتجاه اتحاد الكرة في سنوات ماضية للتفكير في مدير فني وطني وتولى المنصب بالفعل حسام البدري وبعده إيهاب جلال دون التفكير في التوأم وهو ما جعلهم يخرجون بتصريحات متعمدة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ضد نجم ليفربول.

 

بذل التوأم أقصى ما لديهم خلال تحليل مباريات كأس الأمم الأفريقية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي من أجل تشويه صورة محمد صلاح سواء من خلال التقليل من دوره أو من خلال التشكيك في موقفه بعد خروجه من المعسكر لتلقي العلاج في انجلترا.

وبعد تولي التوأم المهمة خرج إبراهيم حسن ليقارن بين تطوير حسام حسن لإمكانيات شيكابالا، على الرغم من أرقام محمد صلاح المدوية مع منتخب مصر على مدار السنوات الماضية.

كما خرج إبراهيم حسن بنوع من العشوائية لإطلاق تصريحات مثل “مش هنجيب لاعب للمعسكر غصباً عنه”.

 

وواصل حسام حسن الخروج عن السياق عقب الهزيمة برباعية من كرواتيا من خلال تجاهل ذكر اسم محمد صلاح بعد الحديث عن افتقاد الفراعنة لبعض الغيابات الهامة حيث تحدث عن رمضان صحبي وزيزو وإمام عاشور وفتوح.
-صلاح بتاع مباريات رسمية “نتقابل أمام بوركينا فاسو”

نقل محمد صلاح نجم فريق ليفربول رسالة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مدار الفترة الماضية بِشأن رغبته في التواجد بالمباريات الرسمية وانه لن يتأخر عن الحضور لخوض مواجهة بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو في شهر يونيو المقبل، خاصة انه غير جاهز بنسبة 100% للتواجد في بطولة كأس العاصمة.

الاخبار

كولر يحسم مصير الدبابة الافريقية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحد نجوم الدوري الجزائري، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع أحد الصفقات الجديدة.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من شركة الكرة، ترشيح بعض اللاعبين، من أجل التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل اقتراب بعض اللاعبين، ورحيلهم، بعد خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ضم عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وتواجد اللاعب مع الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، على طاولة الترشيحات من أجل التعاقد معه، ولكن حتى الان، مارسيل كولر، لم يشاهد اللاعب، ولم يمنح الضوء الأخضر بشأن التعاقد معه من عدمه، وسيكون هناك جلسة مع المدير الفني خلال الفترة المقبلة، لحسم هذا الملف.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأجيل ملف صفقة عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، إلى بعض مباراة سيمبا التنزاني، وانهاء تلك الفترة، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى تركز كبير من قبل الجهاز الفني، سواء في المباريات المحلية أو القارية.
وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل، أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام في الساعة التاسعة مساء غداً الجمعة، في المباراة التي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجمهورية

الاهلى حسم صفقة نجم تونس

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى حسم الصفقات الجديدة التي سوف تنضم إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لدعم الخطوط الدفاعية والهجومية.
وتتطلع إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي إلى حسم الموقف الرسمي للمحترف الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط شباب بلوزداد الجزائري، من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر من عدمه، خاصة في ظل الاهتمام الفني من جانب السويسري مارسيل كولر باللاعب.

 

ويعد بن غيث من اللاعبين الشباب الذين يتميزون بالحماس والإجادة الفنية، ويريد كولر أن يحصل على مثل هؤلاء اللاعبين الذين يمتلكون أدوات الحماس والتميز على كافة الأصعدة.
وشددت العديد من المصادر المقربة من إدارة التعاقدات، أن بن غيث من اللاعبين المرشحين للتواجد في النادي الأهلي، من جانب جهاز الكرة، وأن اللاعب مازال في دراسات خاصة من جانب الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يتقدم الفريق الكروي الأول بعرض رسمي لبحث المطالب المالية التي سوف يتقدم بها إلى الفريق الجزائري، حيث تجري العديد من الدراسات الخاصة باللاعبين الآخرين الذين لم يتم حسم موقفهم حتى الآن.
ويرغب الفريق الأحمر إلى ضم العديد من الصفقات الجديدة من أجل العديد من الإصابات التي ضربت الفريق على كافة الأصعدة وكل الخطوط، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين في الصف الثاني واستحداث تواجد لاعبين آخرين.

وينافس النادي الأهلي على كل البطولات المحلية والإفريقية، ويطمح أن يتخطى مواجهة سيمبا التنزاني المقررة الجمعة المقبل، رغم الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق في الجانب الدفاعي والهجومي وخط الوسط.

الاهرام الرياضى

صفقة الاهلى الثالثة وقع تعرف على بديل محمد عبدالمنعم

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في ظل طلب محمد عبد المنعم بضرورة الرحيل عن الفريق الأحمر.

 

وحرص مسؤولو النادي الأهلي، على منح عمرو رزق، فرصة من أجل خوض اختبارات، داخل فريق الشباب، قبل اعلان انضمامه بشكل رسمي، إلى الفريق، في ظل رغبة الأهلي، في التعاقد مع مدافع جديد، لتعويض رحيل بعض اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

ويرصد لكم  الاهرام  العديد من المعلومات عن عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد والذي تم التعاقد معه خلال الفترة الأخيرة، وتواجده مع فريق الشباب:-

عمرو رزق خضع لاختبارات خلال الفترة الحالية، اللاعب خاض العديد من التجارب في الدوري الفلسطيني، واستطاع ان يثبت نفسه، خلال الفترة الأخيرة.
عمرو رزق يمتلك الجنسية المصرية، وتم ضمه للقطاع خلال الفترة الأخيرة، من أجل اختباره، داخل القلعة الحمراء، وتسجيله، مع الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب ضرورة التعاقد مع مدافع خلال الفترة الأخيرة.
عمرو رزق تم قيده مع فريق الشباب بالنادي الأهلي، ولكن حتى الان لم يخوض أي تجربة مع القلعة الحمراء، ولم يحصل على أي مباراة رسمية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 29 من مارس الجاري، في اللقاء الذي سيقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى