اخبار الاهلىالسلايدر

بديل مثر لـ افشه وتركى ال الشيخ يوجه صدمة قوية للزمالك ونجم الاهلى يحزم حقائبه للرحيل بسبب مثير

كشفت الصحف الإفريقية عن مصير نجم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهوده في أوروبا، وتفكير عدد من الأندية في الحصول عليه، ورغبته في استكمال مسيرته في الخارج.
وألقت صحيفة “ذا ساوث أفريكان” الجنوب إفريقية الضوء على رحيل مواطنها بيرسي تاو عن صفوف النادي الأهلي، مشيرة إلى أن العروض الأوروبية بدأت تنهال على رأس اللاعب الذي هو الآخر يريد أن يرحل.

 

 

وشددت الصحيفة على أن النادي الأهلي سوف يحسم أمر اللاعب الجنوب إفريقي من العروض خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تعدد الخيارات أمام النادي الأهلي في حسم عدد من اللاعبين الأفارقة الجدد المقرر أن ينضموا للفريق.
وأوضحت الصحيفة أن شعبية “تاو” لم تكن كسابق عهدها، وأن اللاعب في حاجة إلى تجديد الطموحات والآمال خلال الفترة المقبلة من أجل أن يستعيد تركيزه ومستواه مرة أخرى خارج الصفوف الأهلاوية.

على جانب آخر وضع محمد مجدي أفشة نفسه في موقف صعب داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد الدخول في نقاش حاد مع السويسري مارسيل كولر عقب الخروج من الحسابات في موقعة الإياب ضد فريق مازيمبي الكونغولي.

وصرح مصدر مسؤول داخل الأهلى عن وجود ضغط قوي من جانب لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر وذلك من أجل عودة أحمد قندوسي من جديد إلى القلعة الحمراء في نهاية الموسم.

وترى الإدارة الحمراء أن أحمد قندوسي يعتبر من أبرز النجوم في بطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية مع فريق سيراميكا كليوباترا بالتزامن مع انضمامه إلى منتخب الجزائر في الفترة الماضية.
وتتمسك الإدارة الأهلاوية بخطوة عودة أحمد قندوسي من جديد في الموسم المقبل ومنحه الفرصة الكاملة بعد أن تأقلم على الأجواء، كما يتولى النادي الأهلي خطوة جزء من قيمة عقده في تجربته الحالية مع سيراميكا وهو ما بدأ يغضب الإدارة في ظل ارتفاع قيمة الدولار.

وفى مفاجأة مدوية يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد صدام جديد بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مع مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب.
يأتي ذلك في ظل وجود مواجهة محتملة بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، حال تمكن المارد الأحمر من تخطي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونجاح الفارس الأبيض في تخطي نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية.

 

ومن المقرر أن تتدخل الممكلة العربية السعودية لبحث امكانية استضافة المواجهة بين الأهلي والزمالك، وهو الأمر الذي حدث في النسخة الماضية لبطولة السوبر الأفريقي التي كانت بين النادي الأهلي وفريق اتحاد العاصمة والتي حسمها الفريق الجزائري بهدف زين الدين بلعيد.
نشبت بعض الاشتباكات بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية وإدارة نادي الزمالك، وذلك على هامش نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

في البداية تحفظ نادي الزمالك على طريقة احتفال تركي أل الشيخ بأهداف النادي الأهلي وعدم اتباع مبدأ الحيادية في التعامل مع القطبين، كما تطور الخلاف وذلك بعد هجوم رئيس هيئة الترفيه السعودية على المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء وذلك على هامش محاولة الممكلة العربية الشقيقة استضافة مباراتي الاهلي والزمالك في الدوري.
ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة وذلك حال تمكن الأهلي والزمالك من حصد دوري الأبطال والكونفيدرالية، وهو الأمر الذي قد يعزز من فرص المارد الأحمر لحصد لقب قاري جديد في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!