اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

اغرب ما قالت صحف تنزانيا على فوز الاهلى على سيمبا والمعجزة التى تحققت ومعجزة القاهرة المنتظرة ولاعب الاهلى الشبح

بدأ الخوف يدب في نفوس الجماهير التنزانية مع اقتراب موعد مباراة العودة القوية في ربع نهائي دوري أبطال ضد الاهلى المصرى  الذي لن يطمح إلى الدفاع عن لقبه.

 

 

ويحل سيمبا ضيفا على الاهلى الاسبوع المقبل بعد خسارته المفجعة على يد الاهلى بملعب دار السلام بالعاصمة التنزانية في ذهاب ربع نهائي “الشامبيونزليغ” الإفريقية 

وكتبت صحيفة “سبوتي” أن سيمبا سيحتاج إلى “معجزة” من أجل التأهل على حساب الاهلى إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وترى الصحيفة التنزانية أن الاهلى كان الطرف الأقوى في مواجهتيه لسيمبا دائما وفى مباراة ذهاب ربع النهائى الافريقي  بيد أنها أكدت أن “في الواقع، الاهلى أقوى من كل الفرق الافريقية ، إ، ما يظهر أن الاهلى أقوى من سيمبا دون نسيان أنه حامل لقب دوري أبطال إفريقيا”.

وتساءل المصدر ذاته “سيمبا فشل في مجاراة أسلوب لعب الاهلى ، فكيف سيتمكن من مضاهاة سرعة لاعبيه  سيما أن الفريق لا يمر من أفضل فتراته في السنوات الأخيرة.

ويرى كاتب المقال أن العامل الآخر المؤثر في موقعة ربع النهائي ستكون أن مباراة ستقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة، إذ لن يحتاج سيمبا إلى الفوز فحسب، بل إلى تسجيل الكثير من الأهداف” من اجل الصعود.

وسلّط الموقع الضوء على قوة الجماهير الاهلاوية في تحميس فريقها وزرع الخوف في نفوس لاعبي الفرق المنافسة في جميع المباريات

وشددت الصحيفة التنزانية على أنه “مهما كان الأمر، فإن سيمبا بحاجة للقتال في مبارتي والإياب دفاعا عن ألوان الوطن، مؤكدة أن الفريق يصبح في حجم المباريات الكبيرة عندما يكون المنافس قويا بحجم بطل إفريقيا،الاهلى .

وقالت ان لاعبوا الاهلى فرضوا سيطرتهم على سيمبا وان هناك لاعب اسطورى اسمه كهربا اشترك بديلا ولو لعب البداية كان تغير الامر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!