اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الكاف يعلن الموعد النهائى لمباراة العودة بين الاهلى وسيمبا بالقاهرة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره سيمبا التنزاني بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي حل ضيفًا على سيمبا، على أرضية ملعب بنيامين مكايا الوطني، في إطار ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى دور الـ8 متصدرًا لمجموعته برصيد 12 نقطة من 6 مواجهات، والتي ضمت، يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

 

 

بينما سيمبا حل وصيفًا في المجموعة الثانية وكان يجاور أسيك ميموزا (المتصدر) والوداد البيضاوي وجوانينج جالاكسي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته القادمة أمام سيمبا التنزاني، في إياب دور الـ8 (ربع النهائي) لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

أكد ناصر عباس، الخبير التحكيمي، أن الأهلي استحق ركلة جزاء أمام سيمبا التنزاني، لصالح أنتوني موديست.

الأهلي فاز على سيمبا (1-0) بهدف سجله أحمد نبيل كوكا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.وشهدت المباراة حالات تحكيمية جدلية، وتحامل من حكم المباراة ضد الأهلي، في أكثر من لعبة، أبرزها ركلة جزاء لم تحتسب.

أكد ناصر عباس، الخبير التحكيمي، أن الأهلي استحق ركلة جزاء أمام سيمبا التنزاني، لصالح أنتوني موديست.

الأهلي فاز على سيمبا (1-0) بهدف سجله أحمد نبيل كوكا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.وشهدت المباراة حالات تحكيمية جدلية، وتحامل من حكم المباراة ضد الأهلي، في أكثر من لعبة، أبرزها ركلة جزاء لم تحتسب.مواضيع ذات صلة إمام عاشور بعد الفوز على سيمبا: الأهلي بمن حضرإمام عاشور بعد الفوز على سيمبا: الأهلي بمن حضر لحسم التأهل لنصف النهائي.. موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد سيمبالحسم التأهل لنصف النهائي.. موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد سيمبابهدف كوكا.. الأهلي يضع قدمًا في نصف نهائي الأبطال بالفوز على سيمبا (فيديو)بهدف كوكا.. الأهلي يضع قدمًا في نصف نهائي الأبطال بالفوز على سيمبا (فيديو)وقال عباس عبر قناة الأهلي: “الـVAR حرم الأهلي من ركلة جزاء صحيحة لموديست، وتمركز الحكم كان خاطئ في اللعبة”.
وأضاف: “حكم المباراة تغاضى عن احتساب مخالفة لصالح معلول تحولت إلى هجمة ضد الأهلي بعدها، كما لم يحتسب مخالفة أخرى للشحات”.

وأتم:”بينما لعبة طاهر محمد طاهر، كانت تستحق احتساب مخالفة وإشهار بطاقة صفراء للاعب سيمبا، والـVAR لم يتدخل لأن اللعبة كانت خارج منطقة الجزاء”.وكان الجنوب أفريقي توم أبونجيل الذي أدار مباراة الأهلي وسيمبا، فيما تواجد الموريتاني دحان بيدا في غرفة تقنية الفيديو.ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل في تمام العاشرة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى