اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

مدرب سيمبا:الاهلى سرق المباراه منا وهناك جحيم فى ستاد القاهرة لكن هذه ستكون نتيجة اللقاء وهذا الفريق بطل افريقيا هذا العام

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، عبد الحق بن شيخة، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي رغم الخسارة بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.
وسقط سيمبا على ملعبه “بنجامين مكابا” وأمام جماهيره يوم أمس، الجمعة، بهدف سجله اللاعب، أحمد نبيل كوكا، في الدقيقة الرابعة.

وستكون مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة المقبل 5 أبريل، في تمام الساعة العاشرة مساءً في استاد القاهرة الدولي.

مشيرا الى انه سيجعل مباراة القاهرة صعبة على الاهلى واعلم انها ستكون جحيم بسبب الجماهير لكن اثق فى قدرة لاعبينا وسنفوز على الاهلى ومن ينتصر من الاهلى او سيمبا سيكون بطل افريقيا هذا العام

 

 

وتحدث بن شيخة فى تصريحات للصحف التنزانية عغقب الخسارة امام الاهلى وقال: “حاولنا تقديم مباراة جيدة، لكننا كنا نلعب أمام فريق كبير، سنحت لهم فرصة واحدة وسجلوها هدفًا”.

وتابع: “كان أمامنا 6 أو 7 فرص، لكننا لم ننجح في التسجيل ورغم ذلك نحن قدمنا مباراة جيدة على المستوى التكتيكي”.

وأضاف: “عندما لا تنجح في تسجيل فرصك، فأنت لن تفوز، لا يزال هناك فرصة في جولة الإياب في القاهرة، ليس هناك ما نخسره، سنذهب للفوز هناك”.

واستمر: “علينا أن نصحح الأخطاء أولًا، لأننا كفريق كبير لا يمكننا أن نستقبل هدفًا في أول 6 دقائق، هذا ما تحدثت مع اللاعبين بشأنه لأنه أمر خطير”.

وواصل: “لقد افتقدنا التوازن في تلك الهجمة التي جاء منها الهدف، النتيجة لم تكن مرضية بالنسبة لي ولكن بالنسبة للأداء سعيد بما قدمه اللاعبون”.

واستفاض: “الأهلي لم يكن أمامه سوى فرصة أو فرصتين على الأكثر طوال المباراة، لكننا لم ننجح في التسجيل في 6 أو 7 فرص”.

وزاد: “لابد أن أقول إنني آسف من أجل الجماهير، علينا أن نحسن من أنفسنا في إنهاء الهجمات هذه هي المشكلة، الأهلي رغم المهاجمين المميزين لديه ولكنهم خلقوا فرصة واحدة فقط حتى مع مشاركة البدلاء مثل محمود كهربا ورضا سليم”.

وأكمل: “سأعمل مع اللاعبين على تصحيح الأخطاء قبل مباراة القاهرة من أجل الفوز، علينا أن نجد التوازن الصحيح لأنه سيمنحنا التفوق، هذه هي كرة القدم، ليس الأمر في أنك تضع 10 مهاجمين في خط الهجوم لأنك ربما لن تسجل أيضًا، عليك الاهتمام ببقية الخطوط”.

وأتم: “كل تركيزي سيكون فقط من أجل الفوز في القاهرة، هذه هي عقليتنا حتى لو كانت خارج دار السلام، حتى لو كان في الجزائر أو كينيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى