اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يفقد نجم اخر امام سيمبا فى مباراته امام الاهلى بالقاهرة الجمعة

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من الخروج من المأزق الكبير الذي يتواجد فيه النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب العديد من التفاصيل الخارجة عن إرادته بسبب الإصابات.
ويعاني النادي الأهلي من إصابات عضلية شديدة للاعبين، بالإضافة إلى الإصابات الطارئة في التدريبات، وأخرى في الملاعب مع الفريق أو المنتخب حدثت بشكل طاريء، وأبرزها إصابات الكتف.

 

وبعد غياب إمام عاشور، قد تضرب الإصابات لاعبين آخرين كان يسعى كولر إلى أن يعتمد عليهم بشكل أساسي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.
ويغيب كريم نيدفيد مرة أخرى عن صفوف الفريق في مباراة الإياب، بسبب رشح الركبة الذي يعاني منه اللاعب خلال الفترة المقبلة، وهو ما يمنعه عن التواجد مع النادي الأهلي في مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني.

ويستمر النادي الأهلي في مساعيه القوية لأن يتم تدراك كل الأخطاء الخاصة باللاعبين من أجل العبور الحميد والأكيد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمنافسة على لقب البطولة الذي حمله العام الماضي بشق الأنفس والحماس والتمسك بالأمل.

النادي الأهلي يسعى إلى المضي قدماً في الاستحواذ على كل البطولات، ولكن شبح الإصابات الذي يهدد كل شيء جميل في الفريق، يجعل الأمور لا تمضي على النهج المتميز.
يذكر أن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، يسعى إلى أن يكون متميزاً في الملعب من أجل إرضاء الجماهير، وأن تكون هناك إيجابية على المرمى، وعودة اللاعبين من الإصابات، وبحث الصفقات الجديدة المقرر أن تنضم إلى الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى