اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يكشف موعد عودة محمد الشناوى للتدريبات

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.
وأصيب محمد الشناوي بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر بقيادة مدربه السابق البرتغالي روي فيتوريا ببطولة كأس أمم أفريقيا وتحديدًا في لقاء الرأس الأخضر بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية التي أقيمت على ملاعب كوت ديفوار.

 

 

وخضع محمد الشناوي لعملية جراحية على مستوى الكتف في الأيام الماضية تسببت على أثرها غيابه عن بقية مباريات الأهلي الأخيرة لتكون بمثابة ضربة قوية للجهاز الفني للسويسري مارسيل كولر في ظل الانتعاشة التي كان يعيشها الحارس داخل أسوار المارد الأحمر.

وقال عبد الجواد في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس ” محمد الشناوي سيعود من ألمانيا يوم الجمعة القادمة، بعد المتابعة مع الطبيب الذي أشرف عليه خلال الفترة الحالية، وسيشار في التدريبات الجماعية خلال شهر إبريل المقبل”.

وشدد عبد الجواد في حديثه أن الشناوي حارس مرمى الأهلي في المرحلة الأخيرة بالوقت الحالي من البرنامج التأهيلي ويتابع مع الطبيب الألماني بشكل متكرر حتى لا يتعرض لمثل هذه الإصابة مجددًا في الفترة القادمة.

قام محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بإجراء اتصال هاتفي مع مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، لتقديم الدعم قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام غدًا الجمعة.
وأكد سامي قمصان، مدرب الأهلي، صعوبة المباراة أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنها ستكون مباراة صعبة. وأشار إلى أن الفريق يواجه غياب لاعب مهم بسبب إصابة إمام عاشور، ولكن هذا هو مصير الأهلي ولاعبيه أن يدعموا منتخب مصر في جميع المراحل.
وأضاف المدرب قائلاً: “نحن ندعم منتخب مصر وجهازه الفني بقيادة حسام حسن، ولكنني أتمنى أن يتم تنسيق الأمور بشكل أفضل في المستقبل القريب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى