اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

حسام حسن يضم لاعب جديد من الاهلى للمنتخب رغم اصابته

يترقب العميد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عدد من الأسماء الجدد لإضافتها إلى صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين في النادي الأهلي.
ويدرس حسن إضافة العديد من الأسماء القوية والتي سوف يراقبها من خلال الجهاز الفني في المنتخب الوطني والذي يشاركه اختيار الأسماء في الداخل والخارج بعد تألقها خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى ياسر إبراهيم إلى العودة الحميدة مرة أخرى إلى الملاعب، حيث أمامه أقل من أسبوعين من أجل التعافي بشكل كبير في تمزق العضلة الخلفية، ويتم تجهيزه على كافة الأصعدة.
ويحتاج ياسر إبراهيم إلى تجهيزه بشكل تدريجي من أجل العودة مرة أخرى إلى الملاعب، حيث يفقد النادي الأهلي العديد من اللاعبين بسبب الإصابات التي ضربت الجميع خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يسعيد حسام حسن خدمات ياسر إبراهيم في الملاعب أمام بوركينا فاسو بعدما غاب عن المعسكر الأول للعميد والذي استعد لمباريات كأس عاصمة مصر بسبب الإصابة.
وخسر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراته النهائية في بطولة كأس العاصمة المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة الإدارية الجديدة.

وافتقد النادي الأهلي جهود وخدمات ياسر إبراهيم من المشاركة في مباريات عديدة، أبرزها مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني والمقررة اليوم، بالإضافة إلى غيابه عن المباراة المقبلة في إياب دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا أمام الفريق نفسه.
ويواجه المنتخب المصري، نظيره بوركينا فاسو في المباراة التي سوف تنطلق بين الطرفين في التصفيات المؤهلة إلى مباراة كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى