اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

كولر يستعد للنهائى..ومدرب صن داونز تعادل مع يانج افريكانز وفاجئ الجميع بحديث مثير عن فوز الاهلى على سيمبا وفرصة العودة امام بطل افريقيا

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على متابعة لقاء صن داونز ويانج أفريكانز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي.

ونشر كولر صورة له خلال متابعته للقاء وقال: “هل رأيت أنت أيضا اللقاء؟”.

 

 

وكان الأهلي قد فاز على سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد خارج أرضه.

وحال مر الأهلي من عقبة سيمبا في ربع النهائي سيلاقي الفائز من مازيمبي وبيترو أتليتكو الأنجولي فيما قد يصطدم بصن داونز أو يانج أفريكانز في المباراة النهائية.

ومنح كولر لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة بعد العودة من تنزانيا صباح اليوم وتحقيق نتيجة إيجابية تضاعف من حظوظ الفريق في العبور لنصف النهائي.

ويلتقي الأهلي في لقاء الإياب أمام سيمبا على ستاد القاهرة مساء الجمعة المقبل، وفي حالة تخطيه دور نصف النهائي يلاقي صن داونز أو يانج أفريكانز حال تخطيهما دور نصف النهائي.

 

وكان رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي،قد صرح قبل المباراه  عن مباراة فريقه المرتقبة أمام يانج أفريكانز التنزاني، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

يلتقي صن داونز الجنوب إفريقي مع نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الثامنة من مساء اليوم السبت، في ذهاب منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال رولاني موكوينا ” يانج أفريكانز فريق جيد يلعب كرة قدم جذابة”.

تابع: “لقد شاهدت مباراتهم ضد سيمبا، وشاهدت مباراتهم الثانية ضد عزام حيث خسروا 2-1، لكنهم لعبوا بشكل جيد للغاية”.

وواصل: “أعرف بعض لاعبي يانج مع ذكرهم بالأسم، ومنهم أوتشو وباكوم وياو كواسي ومداثيري”.

استكمل: “يانج أفريكانز هو أنجح فريق في تاريخ كرة القدم في تنزانيا،عندما يلعبون على أرضهم يختلف الأمر عما يلعبون خارج أرضهم، وهي مباراة لعبت خارج أرضنا مثل الأهلي، الحياة مختلفة، ليس التاريخ، لقد جئنا إلى هنا للفوز

مشيرا الى ان سيمبا خسر امام الاهلى وليست النهاية رغم ان الاهلى سيفوز ايضا عليه بالقاهرة وان كنت اتمنى ان نتوج بالبطولة الافريقية هذا العام والامر سيكون اسهل فى غياب الاهلى فاتمنى ان يفعلها سيمبا القاهرة

وقال ان الاهلى به عقرب كبير يلدغ وهو كولر والامر ليس سهلا

يذكر، أن الأهلي سيواجه سيمبا التنزاني، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، في ذهاب منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب التي ستقام يوم 5 أبريل المقبل.

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة يانج أفريكانز وصن داونز، التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
والتقى يانج أفريكانز مع صن داونز، على أرضية ملعب مكابا في تنزانيا، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحاول لاعبو صن داونز على مدار اللقاء تسجيل هدف، إلا أن الحالة الدفاعية الصلبة لفريق يانج أفريكانز حالت دون ذلك.

 

على الجانب الآخر، فشل فريق يانج أفريكانز في ترجمة أي فرصة إلى هدف، على مدار شوطي اللقاء، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يلتقي صن داونز مع يانج أفريكانز يوم الجمعة القادم الموافق 5 إبريل المقبل، على أرضية استاد لوفتوس فيرسفيلد، في جنوب إفريقيا، في إياب ربع نهائي البطولة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى