اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

الاهلى يوجه ضربة قوية للهلال السعودى تزيد اوجاع وليد الفراج

جاء توديع الهلال السعودي لبطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي، ليعيد إلى الأذهان بعض التصريحات النارية التي كان قد تحدث خلالها الإعلامي السعودي وليد الفرج قبل مواجهة الأهلي المصري وفريق اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي لمونديال الأندية.
علامة استفهام بشأن تصريحات وليد الفراج عن اكتساح الأندية السعودية للألقاب القارية بعد التدعيمات النارية

نجح فريق العين الإماراتي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز بنتيجة 4-5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة على فريق الهلال السعودي.

 

 

ويتذكر الجميع خروج الإعلامي السعودي وليد الفراج قبل مواجهة الأهلي واتحاد جدة السعودي، للحديث عن الدعم الكبير والملايين الطائلة التي تنفقها الأندية السعودية من أجل الحصول على البطولات القارية في الفترة المقبلة، وكانت النتيجة فوز النادي الأهلي المري بنتيجة 3/0.

أما في بطولة دوري أبطال آسيا، وعلى أرض الواقع تبقى الاندية السعودية تعثرت في حصد لقب دوري أبطال آسيا حيث خسر فريق الهلال السعودي اللقب رغم الصفقات المدوية التي ابرمها في الفترة الماضية للمنافسة على اللقب القاري وكلفت خزينة النادي ملايين طائلة.

ومن المقرر أن يلتقي العين في النهائي مع الفائز من مباراة أولسان ويوكوهاما والمقرر إقامتها غداً الأربعاء، ومن المقرر أن تقام مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا يومي 11 و25 من شهر مايو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!