اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يصعد ازمته مع نجم بيراميدز وتصل الفيفا

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة كبرى، بشأن تحرك مفاجئ من الأهلي، من أجل حماية لاعبه حسين الشحات، في الأزمة، مع المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز.

 

وكان الشيبي قرر تصعيد الأزمة ضد حسين الشحات بعد المشاجرة التي حدثت بين الطرفين خلال مواجهة الأهلي وبيراميدز، في بطولة الدوري المصري الموسم المنصرم، وتعدي لاعب الأهلي بالأيدي على الأخير.

 

وأضاف:” الاتحاد الكرة أكد أنه ليس من حق لاعب بيراميدز اللجوء للقضاء المدني، خاصة بعدما تم تحديد جلسة يوم 18 أبريل القادم للنظر في القضية من الجانب المدني.
وأشار:”الأهلي قرر اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لأن الواقعة حدثت في الملعب، واتحاد الكرة المسئول عن الأمر اتخذ قراراته، وبالتالي لا يمكن معاقبة الشحات.

وأختتم الإعلامي تصريحاته بالقول:”لوائح الفيفا واتحاد الكرة تمنع اللجوء للقضاء المدني، لذلك الأهلي سيتجه إلى الاتحاد الدولي خلال الأيام القادمة، من أجل حماية لاعبه.

وفي ذات السياق تم إجراء تحقيق مع اللاعب المغربي محمد الشيبي، الناشط في فريق الأول لنادي بيراميدز، بسبب الأزمة التي نشبت بينه وبين حسين الشحات، نجم الأهلي.
لجأ النجم المغربي إلى القضاء وقدم دعوى ضد الشحات، في حين قدمت إدارة الأهلي شكوى ضد الشيبي إلى لجنة الانضباط.
واكد الإعلامي عاني حتحوت ان خطاب خضوع الشيبي للتحقيق قد وصل بالفعل لنادي بيراميدز من اجل خضوع بسبب لجوئه للقضاء العادي في واقعة ازمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في لقاء الفريقان في الدوري العام بالموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى