اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على وجهة على معلول الموسم القادم

ات الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على مقربة من الرحيل عن القلعة الحمراء من أي وقت مضى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل تعثر مفاوضاته لتجديد عقده.
وكثف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاته مع الدولي التونسي علي معلول من أجل تمديد عقده مع الفريق الأحمر للبقاء لأطول فترة بتوصية من السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

 

ويريد النادي الأهلي بقيادة اللاعب التونسي لمدة موسم اخر بذات المقابل المادي الذي يحصل عليه في الفترة الحالية مع القلعة الحمراء وذلك بعد رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعدم رحيله بالصيف الماضي.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايًة من شهر يناير الماضي في صفقة انتقال حر دون تكاليف أى مبالغ إضافية لشراء عقده من ناديه.
وتلقى علي معلول العديد من العروض الخليجية في الفترة الأخيرة يأتي أبرزها من التعاون السعودي الذي يتمسك بشدة في التوقيع مع الدولي التونسي فى صفقة انتقال حر، ومنحه راتباً أعلى مما يحصل عليه فى الأهلي.
وفضل اللاعب البت فى تلك العروض لحين معرفة الموقف النهائي من مسئولي الأهلي في تجديد عقده أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل صفوف البطل القاهري لاسيما مع ارتفاع قيمة عقد اللاعب بعد ارتفاع سعر الدولار.

 

ومن المنتظر أن يدخل مسؤولي النادي الأهلي في مرحلة أخيرة من المفاوضات مع النجم التونسي وذلك عقب مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى