اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

رسميا عقوبة رمضان صبحى بع ثبات تناوله المنشطات

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعاطي رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للمنشطات، وذلك عقب ثبوت إيجاب العينة التي خضع لها على حسب التصريحات التي صدرت من قبل اتحاد الكرة، مساء اليوم الأحد.

 

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن، العينة الإيجابية التي خضع لها رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مؤكداً أن منظمة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الجبلاية، تفيد بإيجابية عينة رمضان صبحى.

وقال جمال علام في تصريحات إذاعية له مساء اليوم الأحد: ” سوف يتم أخذ عينة أخرى لرمضان صبحي للتأكيد من تناول المنشطات أم لا قبل توقيع الإيقاف عليه على حسب ما تنص عليه اللوائح”.
وقع رمضان صبحي في فخ المنشطات
وقع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في فخ المنشطات، حيث خضع اللاعب إلى التحليل عقب أحد مواجهات بيراميدز في بطولة إفريقيا وجاءت نتيجة العينة إيجابية، والاشتباه في تعاطي اللاعب لمواد محظورة، حيث سيخضع لعينة ثانية، من أجل تحديد موقفه النهائي، خلال الفترة الحالية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل اتحاد الكرة، كواليس الإيقاف الذي سيتعرض له رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال الفترة الحالية، عقب تناوله مواد محظورة، ووقعه في فخ المنشطات.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة أن رمضان صبحي، سيتلقى عقوبة قاسية بعد الوقوع في فخ المنشطات، والعينة الثانية، ستحدد موقفه من الغياب عن الملاعب، خلال الفترة الحالية، ولكن ستكون العقوبة قاسية عليه، ومن الممكن ان يغيب للعديد من الأشهر على حسب المادة الفعالة التي ستتواجد في العينة الثانية.

وفجر أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعاطي نجم كبير، منشطات، خلال الفترة الأخيرة، ويعاني من ذلك خلال الفترة الأخيرة، مضيفاً أنه هناك لاعب مهم ودولي عنده مشكلة كبيرة في المنشطات ومشكلة كبيرة جدا، وانا مش هقول اسمه بس يارب أتمنى يطلع منها على خير.
شاركها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn