اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ماذا سيفعل حسين الشحات بعد احالته للجنايات وموقف الخطيب

سادت الفترة الأخيرة، العديد من حالات الجدل، داخل الشارع الرياضي، بشأن الأزمة القوية التي ضربت حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بجانب المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت محكمة جنح مدينة نصر، خلال الفترة الماضية، تحديد جلسة 18 أبريل المقبل، كأول جلسات محاكمة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، خلال مباراة الفريقين بالدوري المصري.

 

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تحرك محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل انقاذ حسين الشحات، من التعرض إلى موقف محرج خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن مجلس الإدارة يعمل بكل قوة، من أجل إيجاد حل لتلك الأزمة القوية التي شهدت الشارع الرياضي، وتعدي نجم الأهلي على محمد الشيبي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب، طلب تقرير عاجل عن كافة الأمور داخل القضية، وطلب محمد عثمان، بالتعاون مع أشرف عبد العزيز، في التنسيق ومحاولة انهاء الأمور، وطلب تدخل اتحاد الكرة، ووزير الرياضة، أشرف صبحي، من أجل إزالة كافة المعوقات بين الثنائي، والوصول إلى حل يرضي الطرفين، خلال الفترة المقبلة.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام سيمبا التنزاني، بتقدم الفريق الأحمر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد دار السلام بتنزانيا، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى