اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة بشان عودة ديانج ونيدفيد للتدريبات

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة بخصوص إصابات لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الذين تعرضوا لها في الأيام الماضية الأمر الذي تسبب في غيابهم عن المشاركة مع خلال لقاء سيمبا التنزاني الماضي.
وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “دار السلام” ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي” وذلك يوم الجمعة الموافق 5 إبريل المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويفقد النادي الأهلي في الفترة الحالية العديد من اللاعبين خاصًة قبل مواجهة سيمبا التنزاني ويأتي على رأسهم الثلاثي ياسر إبراهيم المالي أليو ديانج فضلًا عن كريم نيدفيد وأيضًا إمام عاشور وذلك بسبب الإصابة.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن ياسر إبراهيم بحاجة إلى برنامج تأهيلي يصل مدته نحو 5 أسابيع من أجل شفائه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وفي الوقت ذاته أشار إلى أن ديانج يحتاج من أسبوعين إلى 3 أسابيع من أجل العودة مجددا للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات بعد الجراحة التي خضع لها لتنظيف الركبة.

وأوضح أن نيدفيد سيصبح جاهزًا بنسبة كبيرة للمشاركة مع الأهلي في لقاء سيمبا وذلك بعد خضوعه لفحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان على حالته بعد إصابته الأخيرة.
وبالنسبة لـ إمام عاشور قد يعود للتدريبات الجماعية قبل أقل من شهرين، حسب الفحوصات التى خضع لها اليومين الماضيين.

وتعرض اللاعب لإصابة بخلع بين مفصل الترقوة ولوح الكتف خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا فى بطولة كأس عاصمة مصر الجمعة قبل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى