اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة الموسم:تركى ال الشيخ ينقذ كهربا فى ازمة غرامة الزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة تواجد الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في أحد المقالب التي ستقام خلال شهر رمضان الكريم المٌقبل.
وقال المصدر في تصريحات خاصة  :” بالفعل كهربا حصل على إذن من النادي الأهلي للسفر إلى أحد البلاد العربية من أجل تصوير برنامج مقالب سوف يتم عرضه في رمضان”.
وأضاف المصدر ” البرنامج سيكون مٌقدمه الفنان الشهير رامز جلال وحصل كهربا بالطبع على عائد مادي بير مقابل الظهور في إحدى الحلقات”.
وكشفت صحيفة الرياضية ان تركى ال الشيخ طلب من رامز جلال استضافة كهربا مقابل مليونى دولار
ويتأهب الكثير من الشعب المصري برنامج الكاميرا الخفية الشهير للنجم المصري رامز جلال والذي سيبث عرضه في أول أيام رمضان في العام الحالي 2023 باسم رامز نيفر إند (Ramez never ends ) ليصبح كالعادة من أقوى المقالب وأشهرها في الوطن العربي.
ونشر رامز جلال صورة للعمل التليفزيوني الذي سيعرض على قناة (mbc مصر) دون أن يذكر أي تفاصيل تتعلق بعمله الجديد والذي يٌقدم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه التي يترأسها تركي آل الشيخ وجرى تصويره في المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخ البرنامج الذي بدأ في العام 2011.
برامج رمضان 2023.. رامز جلال يعود بثور (تفاصيل واسم البرنامج) | المصري اليوم
وشهد من خلال برومو البرنامج السنوي ظهور رامز متطياً ثوراً وكأنه يجري في الصحراء حاملاً فانوس رمضان الشهير.
وكشفت تقارير صحفية عن وجود 24 شخصية يستضيفهم رامز جلال في برنامجه “رامز نيفر إند” تضم مجموعة من الفنانين ولاعبي كرة القدم والإعلاميين ومن أبرز اللاعبين :
1- كريستيانو رونالدو
2- محمود كهرباء
3- أحمد عبد القادر
4- إمام عاشور
5- أحمد فتوح
6- الحكم إبراهيم نور الدين
7- لاعب الأهلي السابق مصطفى يونس

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!