اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مازيمبى يشكو الاهلى وحكم المباراه واتهامات غريبة

اتخذ الفريق الكروي الأول لمازيمبي الكونغولي، رد فعل عنيف وغير متوقع في ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد الخسارة من الأهلي في المباراة التي جمعت الطرفين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال لامين نداي، المدير الفني لنادي مازيمبي، إن حكم المباراة أفسد اللقاء، وكان يحكم في المباراة من اتجاه واحد فقط، وأن الفريق لا يستحق أن يخسر بثلاثية نظيفة من الأهلي

 

 

وأضاف نداي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة مباشرة، أن الأداء التحكيمي كان مخيباً للآمال، مشدداً على أنه لا يوجد إنصاف على الإطلاق، وأن الفريق له ركلة جزاء لم تحتسب، فضلاً عن إلغاء هدف صحيح لصالحه!
الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو كان يدير اللقاء بشكل جيد، إلى أن خرج لاعبي مازيمبي عن النص، وبدأوا في معاقبة لاعبي النادي الأهلي على الأداء والفوز الكبير، بالقيام بالدخول بعنف تجاه اللاعبين.

وألغى الحكم هدفاً لم يكن صحيحاً لصالح مازيمبي، بعد استدعائه من غرفة الفار بسبب لمسة يد واضحة على أحد اللاعبين بالقرب من منطقة الجزاء، قبل أن يستكمل اللعب ويتم إحراز الهدف.
وتغاضى الحكم عن احتساب طرد ضد لاعب مازيمبي، بعد تدخله العنيف بالكوع ضد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، والذي تلقى خشونة متعمدة بشكل مبالغ فيه من قبل الخصم.

وانتقد المدير الفني لمازيمبي، حكم اللقاء في عدم إعطاء الحارس أي فرصة من أجل تلقي العلاج، وكان يقوم بإفاقته بشكل سريع وبدون وجه حق، نظراً لأن القانون يكفل للحارس العلاج في الملعب كيفما يشاء.
وتابع: ما حدث في النهاية أمر غير رياضي، أن يكون التحكيم من جانب واحد ولأجل اتجاه واحد فقط، نعلم أن هناك بعض التقصير في الجانب الفني، ولكن التحكيم كان سبباً واضحاً في أن يصل الفريق والنتيجة لما آلت إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!