اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يعلن موقف وسام ابوعلى من مباراة سيمبا التنزانى

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته، لمواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة، حيث يأمل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين لهذه المواجهة القوية وحسم الصعود إلى الدور المقبل.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس جاهزية وسام أبو علي، لاعب الفريق الأحمر، قبل مواجهة سيمبا التنزاني، وتعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، وغيابه عن صفوف الفريق الأحمر، لاسيما أنه خضع للعديد من البرامج التأهيلية، من أجل عودته من جديد إلى المباريات.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  وسام أبو علي، يخضع لبرنامج بدني وفني مكثف، من أجل التواجد مع الفريق الأحمر، خلال مواجهة سيمبا التنزاني، وكولر اطمئن على جاهزية اللاعب، وطلب من جهازه المعاون ضرورة تجهيز اللاعب، خلال الفترة الحالية.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع أحمد جاب الله طبيب الفريق الأحمر، من أجل إمكانية، تواجد وسام أبو علي، مع الفريق الأحمر، والاطلاع على التقرير الفني والبدني لدى اللاعب، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن اللاعب وإمكانية الدفع به خلال المواجهة المقبلة أمام سيمبا التنزاني.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الفريق الأحمر، الفوز في مواجهة الذهاب، ويمتلك الأفضلية في مواجهة العودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى