اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

انتقام بيراميز من الاهلى..نجم الاهلى وقع لبيراميدز والثانى فى الطريق

سقط رمضان صبحي لاعب وسط نادي بيراميدز في فخ تعاطي المواد المنشطة، وذلك بعد إيجابية العينة التي تم فحصها بعد إحدى الجولات في بطولة إفريقيا.
ويسعى نادي بيراميدز إلى الترقب خلال الفترة المقبلة من أجل معرفة فترة الإيقاف التي سوف يخضع لها اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة أن اللاعب يسعى إلى أن تكون العينة الثانية سلبية.

 

ومن المقرر أن يتم التأكد من العينة الثانية، والتي سوف تكشف كل الأمور خلال الفترة المقبلة، وسوف تكشف الفترة التي سوف يتم إيقاف اللاعب من خلالها عن الملاعب، وهو ما يفكر فيه بيراميدز من الآن بالحصول على لاعبين بدلاء.
وكسر بيراميدز كل الحواجز، وقام بشكل علني وصريح، بالتفاوض مع محمد شريف لاعب الخليج السعودي، من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي في الصفوف السماوية، تعويضاً عن غياب رمضان صبحي.

وكان شريف يسعى إلى العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، وأن يدرس تواجده مرة أخرى في الفريق الأحمر، تحت قيادة مارسيل كولر، إذا تم الاستغناء عنه من الصفوف السعودية خلال الفترة المقبلة.
وأشار المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن فترة غياب رمضان صبحي حال ثبوت العينة الثانية قد تمتد إلى أشهر طويلة من أجل العودة مرة أخرى إلى الملاعب، وهي عقوبة قوية.

من جهة أخرى، يتفاوض بيراميدز بشكل علني وصريح مع أحمد عبد القادر لاعب وسط النادي الأهلي، بعد خروجه الرسمي من الحسابات الخاصة بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.
ويتطلع النادي الأهلي إلى الحفاظ على قوام الفريق، وأن يتم رحيل أي من اللاعبين الذين لا يحتاج إليهم الفريق خلال الفترة المقبلة، سواء إلى الأندية المحلية أو الخارجية، ولكن بالمقابل المادي المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى