اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

صفقات الاهلى الثلاثة ومن اختار كولر شوبير يكشف

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يخطط من الآن لمفاجأة مدوية في قائمة الفريق من أجل تعزيز قوة المارد الأحمر في ظل ارتباطه بتحديات صعبة وحاسمة خلال المرحلة المقبلة والتي سيكون أبرزها مونديال الأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وخلال حديث السويسري مارسيل كولر مع الإدارة الحمراء تمسك بخطوة ضم بعض العناصر في انتقالات الصيف المقبلة، لتطوير قائمة الأجانب بشكل مميز.

-محمد علي بن رمضان

طلب مارسيل كولر الحصول على خدمات محمد علي بن رمضان من صفوف فريق فرينكفاروزي المجري، حيث يرى أن النجم التونسي سوف يضيف الكثير للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة حال ضمه في ظل امكانية توظيفه في العديد من الخطوط بمنطقة وسط الملعب.

وخلال حديث النادي الأهلي مع وكيل أعمال محمد علي بن رمضان، عرض النادي الأهلي على النجم التونسي 800 ألف دولار في الموسم الواحد.

-زين الدين بلعيد

يتمسك بشدة مارسيل كولر بالتعاقد مع المحترف الجزائري زين الدين بلعيد، في ظل تحفظه على مستوى العناصر المحلية في الدوري المصري، وهناك مفاوضات قائمة بين النادي الأهلي والمحترف الجزائري الذي يرحب بشدة بهذه الخطوة.

 

ويملك النادي الأهلي فرصة ذهبية حال استغلال بند في عقد زين الدين بلعيد مع اتحاد العاصمة وذلك بقيمة 650 ألف دولار ولكن إدارة القلعة الحمراء تفضل التفاوض المباشر وذلك للحفاظ على العلاقة مع شقيقه الجزائري.

-محمد كوناتيه

يدخل ضمن حسابات النادي الأهلي ولكن تبقى الصعوبة في ظل رغبة المحترف البوركيني في البقاء بالملاعب الأوروبية والتحفظ على العودة من جديد للعب في أفريقيا، ولكن النادي الأهلي يرصد 800 ألف دولار في الموسم الواحد لإقناع كوناتيه بخطوة التواجد في القلعة الحمراء، خاصة أن عقده ينتهي مع فريق أخمات جروزني بنهاية الموسم الحالي، ويملك اللاعب بعض العروض الخليجية.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى