اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

طه اسماعيل:اهم صفقة فى تاريخ الاهلى ضمها الخطيب بالفعل وهذا الاعب لن يبقي بالاهلى شهرين وسيحترف فى اكبر اندية اوروباوحسام حسن يسعى لتدميرها والخطيب يتدخل

أشاد شيخ النقاد الرياضيين طه اسماعيل باداء مرسل كولر المدير الفنى للاهلى وانه نجح فى اثبات وتاكيد شخصية الاهلى وارى انه اهم صفقة للخطيب بصرحةمشيدا   بأداء الأهلي في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يُحقق المعادلة الصعبة بين الأداء والنتائج في معظم المباريات.

 

 

وقال طه اسماعيل  في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “أنا أفضل المعادلة الصعبة، الأداء والنتيجة، وفي أغلب الأحيان الأداء الجيد يأتي بالنتيجة، وفي حالات أخرى وارد يحدث العكس، لكني أحب تحقيق المعادلة الصعبة دائمًا، لكن لو مُجبر على الاختيار فالنتيجة الأهم”.

وتابع طه : “مارسيل كولر شخصية جيدة وقوية، وقادر على السيطرة على غرفة الملابس بشكل جيد، ويُسيطر على النجوم، نسمع أن هناك مشاكل تحدث بينه وبين اللاعبين، لكنه قادر على تحجيم هذه المشاكل ويصنع نتائج جيدة”.

 

 

 

وأضاف طه اسماعيل : “اللاعب الجيد ذو الجودة العالية ينسجم سريعًا مع الفريق؛ ولذلك إمام عاشور انسجم سريعًا، خاصة أن زملائه تعاملوا معه جيدًا منذ قدومه، وهو واحد من أفضل لاعبي وسط الملعب في مصر”.

وأردف: “مصطفى شوبير أنا قابلته مرتين أو ثلاثة، هو لاعب يمتلك شخصية ومحترف وطور نفسه؛ لذلك كنت متوقع أن يتألق وينضم للمنتخب”.

واختتم: “أتمنى أن يحصل مصطفى شوبير على فرصة الاستمرار في اللعب أساسيًا في الفترة القادمة، خاصة بعد تألقه، هو يمتلك ثقة في نفسه وعقليته قوية، وهو مستقبل حراسة المرمى في مصر”.

قرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى