اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

لم يفعلها كولر من قبل مع اى لاعب رسالة كولر الى نجم الاهلى قبل مباراة سيمبا

يستعد  الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حسم بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، لمواصلة المشوار نحو حصد اللقب.

 

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، من أجل المنافسات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، لاسيما أن الأهلي، مقبل على العديد من المواجهات القوية، وضغط المباريات يحتاج إلى جميع اللاعبين.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الصادر من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بشأن منح أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر، فرصة خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله، عن الفريق، بشرط التألق، مع الأهلي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  أحمد عبد القادر سيحصل على فرصة أخيرة داخل الأهلي بقرار من قبل السويسري مارسيل كولر، وفي حالة تألقه، سيتواجد داخل الفريق الأحمر، خلال الموسم المقبل، ولن يرحل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وهذا القرار تم اتخاذه بالأجماع من قبل كولر والجهاز المعاون له.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى