اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأة:نجم بيراميدز يفضل الاهلى ويرفض الزمالك

يعكف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبقيادة المدير الفني للنادي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على ترتيب أوراقه قبل بداية المرحلة الحاسمة في الموسم، وذلك في إطار الاجتماعات التي يجريها جهاز الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح، خاصة أن الفريق قادم على مجموعة من التحديات الصعبة والهامة سواء كانت على الصعيد المحلي والإفريقي والعالمي.


ومنذ ساعات قليلة، أعلن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبالاتفاق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء موقفه النهائي من ضم نجم نادي بيراميدز المميز بعد المفاوضات المستمرة من قبل ناديي الزمالك وطلائع الجيش.

ومنذ ساعات قليلة ظهرت بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى النادي الأهلي، تفاوض مع أحمد أيمن منصور نجم نادي بيراميدز الحالي، من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد عدد من المشاورات من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، ولجنة التعاقدات والتخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح.

بيتسو موسيماني يبدي إعجابه نجم بيراميدز

و أكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب أحمد أيمن منصور البدنية، وقدرته على استخلاص الكرات، والتوازن على الصعيدين الدفاعي والهجومي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى قدرات لاعب بمثل هذه المواصفات للانضمام إلى صفوف الأهلي.

نجم بيراميدز يفضل ارتداء هذا القميص

وأوضح المصدر أن نجم الفريق السماوي أحمد أيمن منصور يفضل ارتداء القميص الأحمر، ولكنه حائر بسبب جماهير نادي الزمالك التي كانت تعول على عودته إلى صفوف الفريق الذي ينتمي إليه والده، بينما دخل طلائع الجيش بعرض قوي هو الآخر من أجل الظفر بخدمات منصور الصغير من بيراميدز قبل الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn