اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يقطع الطريق على الزمالك فى صفقة المركاتو الصيفي

قطع مسؤولو النادي الأهلي الطريق على نادي الزمالك، بعدما أغلقت القلعة الحمراء كافة أبواب المفاوضات بين الفارس الأبيض ولاعب المارد الأحمر أحمد عبدالقادر خاصة وأن مسؤولي الفارس الأبيض فتحوا باب المفاوضات لضم اللاعب.

وكان أحمد عبدالقادر على رأس اللاعبين المطلوبين للانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد محاولات كثيرة لخروج اللاعب إلى أوروبا ومن ثم استعادة خدماته في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر عن أن المارد الأحمر تأكد من دخول أحمد عبدالقادر في مفاوضات مع نادي الزمالك مؤخرًا وما هو ما دفع لجنة تخطيط الكرة لعقد جلسة صلح بين اللاعب والمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

 

وأوضح: «كان هناك أزمة بين كولر وعبدالقادر بسبب اعتراض اللاعب بشكل مستمر على عدم المشاركة، ولكن اللاعب اعتذر للمدرب بطلب من مجلس الإدارة خاصة أن كولر أكد على موهبة أحمد عبدالقادر».

وشدد: «إدارة الأهلي عقدت جلسة مع اللاعب وتم الاتفاق على تمديد عقده بداية الموسم المقبل لمدة 4 سنوات جديدة مع زيادة راتبه، وطلب مسؤولو الأهلي من عبدالقادر ضرورة فتح صفحة جديدة مع الجهاز الفني وانتظار فرصة المشاركة».

وأتم: «أحمد عبدالقادر قد يأخد فرصة خلال الفترة المقبلة مع الفريق بعد اعتذاره إلى كولر ليتقرر في النهاية غلق المفاوضات بين اللاعب ونادي الزمالك بعد استمرارها طوال الشهور الماضية».

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى