اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

شادى محمد يعلن عن تعاقد الاهلى مع صفقة رائعة والمدرب دمر نجم الاهلى بطريقة قذرة

أكد شادي محمد، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أنه كان يشعر من بعض زملائه السابقين في القلعة الحمراء بـ الغل منه، بسبب أنه القائد التاريخي للمارد الأحمر.

 

 

وقال شادي محمد في تصريحات عبر برنامج “وان تو”، على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “كان البعض بيغل من فكرة إني كابتن الأهلي التاريخي، وكنت أرى هذا في أعينهم، ولكني أحترم الجميع ويحسب للخطيب انه ضم ابوتريكه وهى من اهم صفقات الاهلى اما عماد متعب فقد قتله المدير الفنى بدم بارد

وتابع: “أنا مررت بمحنة شديدة جدًا ولا أحد سأل عني إلا قليلين مثل ياسر ريان ووليد صلاح الدين وهشام حنفي ومحمد عمارة وأحمد عادل، وأنا لا أنتظر شيئًا من أحد”.

 

 

واختتم: “أقسم بالله أن 50% من الذين حول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لو نجح محمود طاهر سيلتفون حول الأخير، وأعرفهم بالاسم، هم مع الخطيب من أجل المناصب”.

وفي سياق آخر، نجح الأهلي في تحقيق فوز هام على سيمبا التنزاني، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره سيمبا، يوم الجمعة المُقبل الموافق 5 أبريل، من أجل حسم بطاقة التأهل لدور نصف نهائي البطولة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى