اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

خطة الخطيب للاطاحة بالسويسرى كولر

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، حقيقة تفكير الإدارة في الإطاحة بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب الخسارة من الزمالك في مباراة القمة 127.

 

 

وقال المصدر المقرب من الإدارة  إن كل ما تردد بشأن الإطاحة بمارسيل كولر غير صحيح تمامًا، ولا توجد أي نية لرحيله في الوقت الحالي.
وأضاف المصدر، أن هناك غضب كبير داخل إدارة الأهلي من الجهاز الفني بسبب بعض القرارات الفنية في الفترة الأخيرة، خاصة مع تجميد اللاعبين، والإصرار على إشراك لاعبين لا يقدمون المطلوب منهم في المباريات، على الرغم من منحهم أكثر من فرصة.

وأوضح المصدر، أن هناك تواصل دائم بين إدارة الأهلي وكولر، ويتم الحديث حول العديد من الأمور، لمعرفة أسباب تجميد بعض اللاعبين.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي لن تتدخل في عمل الجهاز الفني، ولكن يتم الاستفسار عن موقف كل لاعب داخل الفريق، مشيرًا إلى أن إقالة مدرب بسبب الخسارة في مباراة أو مباراتين ليس من سمات مسئولي الأهلي، كما أن الإطاحة بالجهاز الفني في منتصف الموسم، ليس واردًا، ولا يتم إلا بشروط محددة صعبة للغاية.

وكان الأهلي قد خسر في مباراة الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 10 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة مازيمبي، السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في ذهاب الدور نصف النهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!