الكره المصرية

مرتضى منصور وسر تهديده للخطيب بخطف نجم الاهلى المتالق وحكاية الشيك

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة مسؤولو نادي الزمالك، في إبرام التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل المدير الفني للفريق الأبيض الكولومبي أوسوريو، والذي وافق على التعاقد مع اللاعب للاحتياج إلى خدماته، في البطولة العربية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى ان، مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يقود المفاوضات من أجل ضم أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، لعدم رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في بقاء اللاعب معه خلال المواسم المقبلة.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، كواليس المفاوضات التي قودها مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، من أجل إبرام التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل الكولومبي أسوريو والذي يحتاج إلى خدمات اللاعب.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة  هناك مفاوضات مع أيمن أشرف، ونقترب من ضم اللاعب، وعرضنا على اللاعب العديد من المميزات، من أجل الموافقة على العرض المقدم من قبل مرتضى منصور.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فيوتشر، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مباريات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأبيض في الفوز باللقاء من أجل حصد المركز الثالث.ي وجوستافو هينريك سوزا.. رد مفاجئ يحسم أنباء انتقاله إلى القلعة الحمراء

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى