اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اغرب ما قالت صحيفة تونسية عن تعادل الاهلى والترجى وتكشف عن

سلطت الصحف التونسية الضوء على تعادل النادي الأهلي أمام منافسه الترجي التونسي في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وحسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام منافسه الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “الأولمبي” برادس.

وقال صحيفة “الشروق”:” شخصية البطل.. الأهلي يفرض التعادل السلبي على الترجي في رادس”.

وتابع التقرير ” “فرض الأهلي شخصية البطل على مضيفه الترجي، وحد كثيرا من خطورة الفريق التونسي على ملعبه ووسط جماهيره في مواجهة انتهت بالتعادل السلبي مساء السبت على ملعب حمادي العقربي في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وكتبت صحيفة “الصباح”:” تعادل يؤجل أمر اللقب إلى مواجهة القاهرة والخطيب الاعب رقم 1 بالاهلى حرمهم من الفوز فى رادس ويهدد بحرمانهم من البطولة بسبب شخصية القائد والبطل 

وعلقت صحيفة موازييك التونسية : “الترجي يكتفي بالتعادل أمام الأهلي والبطولة لن تخرج من مصر بهذا الشكل فعلنا كل شيئ من اجل فوز الترجى فماذا نفعل ثانية

وجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب”القاهرة الدولي” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت 25 مايو الجاري.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى