اخبار الاهلى اليوم

حسن المستكاوى:3تحديات تواجه الاهلى امام الترجى وكولر ينتصر على 2 بفضل هذا الاعب

تترقب جماهير النادي الأهلي، المواجهة المنتظرة ضد فريق الترجي التونسي، في العاشرة مساء اليوم السبت ، على ملعب رادس بتونس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، قبل خوض لقاء الإياب على استاد القاهرة يوم 25 مايو الجاري.

وكشف الناقد الرياضى حسن المستكاوى عن اهم  التحديات التي تنتظر الأهلي في مواجهة الترجي التونسي على ملعب رادس، والتي يأمل الجهاز الفني للأحمر، بقيادة السويسري مارسيل كولر، في التغلب عليها للعودة بنتيجة إيجابية من تونس مشيرا الى انه يتوقع فوز الاهلى بثنائية مقابل هدف

 

الغيابات في صفوف الأهلي
فال المستكاوى يغيب عن النادي الأهلي أمام الترجي التونسي 7 لاعبين دفعة واحدة، وهم: طاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح وحمزة علاء (لأسباب فنية)، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية (عدم جاهزية)، كما أن عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لن يتواجدا في القائمة بحكم أنهما غير مقيدين إفريقيا.

وبالنظر إلى الأسماء الغائبة عن الأهلي أمام الترجي، فإن منهم من ظهر بمستويات جيدة مع المارد الأحمر في لقاءاته الأخيرة، مثل أحمد عبد القادر وكوكا وعمر كمال.

جماهير الترجي التونسي
تمثل جماهير الترجي التونسي نقطة قوة لأصحاب الأرض في مواجهة الأهلي، ما يمثل تهديدا واضحا لكتيبة الشياطين الحمر، خاصة أن الفريق التونسي سيدعمه قرابة 30 ألف مشجع خلال هذا اللقاء، الذي نفدت تذاكره عن آخرها في الساعات الماضية.

لعنة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018
يتطلع النادي الأهلي للتخلص من لعنة نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2018، ورد اعتباره أمام الترجي في مباراة نهائية بالمسابقة القارية، بعدما خسر الأحمر 0-3 في إياب نهائي نسخة 2018، بعدما كان فائزا في الذهاب 3-1 ليخسر، وقتها الأحمر اللقب.

 

يذكر أن الأهلي نجح في الفوز على الترجي التونسي، في آخر 4 مباريات جمعتها بأبطال إفريقيا، ففي نسخة 2021 فاز الأحمر ذهابا 1-0 وإيابا 3-0، وفي نسخة 2023 فاز الأحمر 3-0 ذهابا وإيابا 1-0.وتوقع امستكاوى فوز الاهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف مثلما فعل نهضة بركان مع الزمالك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى