اخبار الاهلىالسلايدر

تشكيل الاهلى امام الاتحاد السكندرى يحمل 3مفاجأت

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي سيخوض بها مباراة الاتحاد السكندري، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث عن مباراة الاتحاد السكندري، وضرورة التركيز حلال الفترة الحالية، على نقاط القوة والضعف، من اجل حصد الثلاث نقاط.

 

وضمت قائمة النادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري كلا من:-
حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمود متولي -محمد هاني -عمر كمال.
خط الوسط: مروان عطية – كريم نيدفيد – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – رضا سليم – كريستو – افشة – حسين الشحات – -كريم فؤاد – إمام عاشور.
خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود كهربا – أنتوني موديست.
وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد كلا من، محمد الشناوي وعلي معلول وكريم الدبيس وبيرسي تاو وخالد عبد الفتاح واليو ديانج واحمد عبد القادر وعمرو السولية وحمزة علاء وطاهر محمد طاهر

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساءاً، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجلة، من الجولة التاسعة، بسبب ارتباط الأهلي بمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!