اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

مجدى عبدالغنى يكشف المستور فى ازمة كهربا ويقول لا اعمل فى عزبة

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق حقيقة تدخله لتوثيق عقد محمود كهربا مع الزمالك، قبل فسخ عقده والرحيل إلى أفيس البرتغالي ومنه إلى الأهلي حاليًا.

 

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “تربيت داخل الأهلي والعائلة كلها أهلاوية، وأنا مخلص أكثر من أي شخص متواجد داخل النادي”.

 

وأكمل: “أنتقد الأهلي في الإعلام لأنني لم أجد مساحة لأقول إن هذا صح أو خطأ، ولم أسع للعمل داخل الأهلي، وكرامتي فوق كل اعتبار وأقبل أي شيء إلا أن (أدوس على كرامتي)”.

وتابع: “كهربا لم يحاكم من فيفا على العقد الذي وثقه اتحاد الكرة، هو قال إنه وقع لنادي الزمالك على بياض باعترافه”.

وأردف: “مستحيل يأتي عقد لاعب بعد الموعد ويتم توثيقه بعد الموعد القانوني، لأن يوجد موعد للتسجيل، أنا لا أعمل في (عزبة) ولكن في اتحاد كرة”.

واستطرد: “الزمالك أرسل عقود الفريق بالكامل ودفع الرسوم، وكانت الإجراءات صحيحة، وكهربا لم يعترض أو يقول إن هناك تزوير في عقده”.

وزاد: “كهربا وقع للزمالك منذ 2017 ولم أكن موجودًا في هذه الفترة، عقد التجديد هو الذي به مشكلة وهذا العقد الذي وقع فيه على بياض كما قال، وحسبي الله ونعم الوكيل في كهربا إذا كان لا يقول الحقيقة، وإذا كانت لديه مشكلة فهي مع الزمالك وليس معي أو مع اتحاد الكرة”.

وقال: “هل يوجد لاعب كرة قدم محترف يمتلك عقلية احترافية يوقع على بياض؟ أنصح اللاعبين بعدم التوقيع على بياض أو عقد فارغ، هذه نصيحتي كمسؤول رابطة اللاعبين المحترفين”.

وأتم: “لو يوجد تزوير في عقد كهربا مع الزمالك، لماذا لم يأت لاتحاد الكرة ويقدم شكوى ويتم عرضه على النيابة؟، لكن يأتي بعد 7 أو 8 سنوات ويقول حسبي الله ونعم الوكيل!!، حسبي الله ونعمة الوكيل فيك أنت، لأنك تهدر حقك بيدك، كهربا كان يقول على مرتضى منصور أبويا”.

زر الذهاب إلى الأعلى