اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ثنائى جديد يرحل عن الاهلى وصفقة سوبر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث عن العديد من الملفات التي تشغل الشارع الرياضي خلال الفترة الحالية، والصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق الأحمر، بجانب الراحلين، واخر استعدادات الفريق الأحمر، لمواجهة الزمالك، في الدوري المصري
وشهدت الفترة الماضية، رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استمرار أحمد عبد القادر، ومحمود متولي، ثنائي الفريق الأحمر، داخل القلعة الحمراء، وقرر رحيلهم، في ظل عدم الاحتياج لهم، خلال الفترة الحالية.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الثنائي الذي سيرحل عن الفريق الأحمر، بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم الاحتياج لهم، ورغبة كولر، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة السويسري مارسيل كولر، قرر رحيل أحمد عبد القادر، ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأحمر، والثنائي أصبح خارج حسابات المدير الفني، والسويسري كتب في تقريره الذي قدمه إلى الخطيب، ضرورة رحيل هذا الثنائي، لعدم الاحتياج لهما خلال الفترة الحالية.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، ضرورة التركيز، والاستعداد بشكل جيد لمواجهة الزمالك، من أجل حصد الثلاث نقاط.

فى المقابل كشفت مصادر عن تواجد لاعب مفاجأة فى الجزيرة امس ولقاءه الخطيب وانباء عن توقيع للاعب للاهلى وهو لاعب من ريحة الزمالك

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى