اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

خالد بيومى:الاهلى نجح فى التعاقد مع الدبابة الافريقية وجوهرة الزمالك

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى نجاح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الاتفاق مع موليكا، لاعب فريق بيشكاش التركي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى مهاجم قوي خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض العقم التهديفي الذي يواجه الفريق الأحمر.

وأكد خالد بيومى أن الأهلي تواصل إلى اتفاق مع بيشكتاش التركي، من أجل ضم موليكا لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة، وتواجده مع الفريق الأحمر، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، طلب التعاقد مع اللاعب، حيث يحتاج الفريق الأحمر إلى مهاجم قوي خلال الفترة الحالية.

وكشف خالد بيومى  أن الأهلي انهى اتفاقه مع موليكا، واللاعب أبدى رغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء، وتم التواصل إلى اتفاق مع بيشكتاش التركي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكشف ان جوهرة الزمالك امام عاشور فى الطريق للاهلى ايضا
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما بنهائي كأس مصر، في الساعة التاسعة والربع مساء يوم الأثنين المقبل، على ستاد القاهرة، حيث يرغب الفريق الأحمر، في استعادة اللقب المفقود لديه، وحصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، منذ أخر نسخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!