اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

طلعت من ايد الخطيب خلاص:عودة رمضان صبحى تشعل الجزيرة والخطيب يتدخل

شهدت الساعات الماضية، العديد من الانباء التي أشارت إلى رغبة، رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، والتواجد داخل القلعة الحمراء، والرحيل عن بيراميدز.

 

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة عودة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من جديد إلى الفريق الأحمر، بعد إعلان رغبته في الاعتذار والعودة إلى القلعة الحمراء، لاسيما أن اللاعب خرج بطريقة غير احترافية من داخل النادي، ورفض الاستمرار مع الفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد بشأن عودة رمضان صبحي من جديد داخل النادي الأهلي، اللاعب لن يعود مجددا، والخطيب رفض ذلك، وتمسك بعدم عودته مهما كانت ظروف النادي خلال السنوات السابقة.

وتابع المصدر: “محمود الخطيب، رفض الحديث في هذا الجانب مع أحد المقربين له والذي توسط لعودة رمضان صبحي من جديد، موضحاً له انه لن يعود إلى النادي مجدداً، واللاعب خارج حسابات الإدارة والمدير الفني، وليسوا في حاجة إلى خدماته خلال الفترة الحالية”.

 

وشنت جماهير النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، هجوم ناري على رمضان صبحي، فور إعلان رغبته في العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، حيث طالبت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدم عودة اللاعب من جديد إلى الفريق الأحمر، والاستغناء عن خدماته مهما كانت ظروف النادي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام الحالية، للمواجهة الحاسمة والقوية والمرتقبة والمنتظرة أمام سيمبا التنزاني، في المواجهة التي ستقام على ملعب دار السلام، يوم 29 مارس الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى