اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اول قرار من كولر بعد مكالمة الخطيب والهزيمة من الزمالك

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، خوض اللاعبين تدريبات بدنية على استاد القاهرة الدولي، بعد الخسارة أمام الزمالك.

الزمالك فاز على الأهلي (2-1) في مباراة القمة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.والتقط مراسل يلا كورة صورًا للاعبي الأهلي يؤدون تدريبات بدنية على استاد القاهرة الدولي، عقب الخسارة أمام الزمالك.

 

 كولر عنف اللاعبين في حديث امتد لحوالي 3 دقائق في غرفة اللبس، ثم طلب منهم العودة إلى الملعب وخوض تدريبات بدنية مع مخطط الأحمال.

وتم تطبيق قرار كولر على جميع اللاعبين، ضمنهم كهربا الذي ساقطًا في اللحظات الأخيرة من المباراة، والذي شارك بالفعل في التدريبات البدنية مع بقية زملائه.

وطالب كولر اللاعبين بغلق الملف والتركيز في المرحلة المقبلة حيث سيغادر الفريق يوم الأربعاء إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد كولر على لاعبيه العودة من جديد إلى استاد مختار التتش لعقد محاضرة معهم كما تم الاتفاق عليه منذ توليه المسئولية، ومن جانبه طلب خالد بيبو مدير الكرة من الجميع عدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية سوى المدير الفني مارسيل كولر فقط.وتلقى كولر من الخطيب مكالمة جدد فيها بيبو الثقة فى كولر 

وعلم الاهلى اليوم ان كولر اعتذر الى كهربا فى غرفة الملابس وعنف موديست ومحمد عبدالمنعم وقال لهم استنفزتوا الفرص

زر الذهاب إلى الأعلى