كبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف تشكيل الاهلى امام الزمالك والتغيير الاضطرارى قبل المباراه بدقائق واغرب طلب من ابراهم نور الدين

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عن مفاجآت السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمادر الأحمر، في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في قمة دوري NILE.

ويستضيف الأهلي نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري.

 

 

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «في لاعيبة في تشكيل الأهلي هتقول عليها وأنت مغمض، مثل مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية».

 

وأضاف: «قد يكون هناك مفاجآت في تشكيل الأهلي اليوم، وأبرزها 3 مفاجآت، وهي عمر كمال عبدالواحد وكريم الدبيس ووسام أبو علي».
وأشار أحمد شوبير، إلى أن «بعض الجماهير طالبت الدفع بعمر كمال، بعد تألقه أمام زد، بدلا من محمد هاني، لكن أنا بقول المفاجأة والوارد جدا إنه يحدث مشاركة محمد هاني كظهير أيمن، وعمر كمال عبدالواحد كجناح أيمن أمامه، لغلق الجبهة أمام أحمد فتوح».

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «أما المفاجأة الثانية، فهي عدم مشاركة علي معلول وظهور كريم الدبيس بدلا منه، وقد يغيب معلول لعدم جاهزيته بنسبة 100%، لكن أتوقع أن المباراة مهمة وسيكون اللاعب جاهزًا طالما دخل القائمة».

وتابع: «المفاجأة الثالثة هي ظهور وسام أبو علي كرأس حربة من بداية المباراة».

وعلى جانب اخر

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن طلب للحكم الدولي إبراهيم نور الدين، والذي تم اختياره لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، المُقرر لها في السابعة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري نايل.

 

 

وقال محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه البريمو:« إبراهيم نور الدين طلب من اتحاد الكرة، بث فيديو عن مسيرته بين شوطي القمة عبر شاشات ستاد القاهرة، حتى تعلم الجماهير الحاضرة في المباراة بتاريخه في عالم التحكيم، لاسيما أنه أعلن اعتزاله التحكيم بعد انتهاء هذا الموسم، وتم إسناد مهمة لقاء القمة له كنوع من التكريم.

حكام مباراة الأهلي والزمالك
وأعلن اتحاد الكرة، تعيين إبراهيم نور الدين حكما للساحة في مباراة الأهلي والزمالك، ويعاونه كل من:

 

حكم مساعد أول: سامي هلهل.

حكم مساعد ثانٍ: هاني عبد الفتاح.

حكم رابع: أحمد الغندور.

حكم فيديو: محمد عادل.

مساعد حكم فيديو: عاطف حسين.

مساعد حكم فيديو 2: محمود أبو الرجال.

زر الذهاب إلى الأعلى