اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

شاهد اغرب ما قالت صحف المغرب عن فوز الاهلى بالبطولة المغربية وماذا فعل لقجع وسر تدخل مسئولى المغرب لمنع كارثة

توج الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنهائي البطولة.

 

وفاز فريق الأهلي على نظيره الوداد المغربي، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 2-1 على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والوداد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

ماذا قالت الصحف المغربية عن هزيمة الوداد أمام الأهلي بنهائي الأبطال؟
يستعرض القاهرة 24، ما تناولته الصحف المغربية بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد، وجاء كالتالي: –

صحيفة المنتخب المغربية
قالت صحيفة المنتخب، إن الأهلي جرد الوداد من لقبه وعزز رقمه القياسي من الألقاب القارية في هذه المسابقة رافعا رصيده إلى 11 لقبا، كما ثأر لخسارته نهائي العام الماضي الذي اقيم في مباراة واحدة على الملعب ذاته وانتهى بفوز الوداد 2-صفر.

قالت صحفية هسبورت، إن الوداد خسر، لقب دوري أبطال إفريقيا بعد تعادل مخيب بهدف لمثله أمام ضيفه الأهلي المصري، في مباراة إياب نهائي البطولة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

صحيفة عبّر المغربية
قالت صحيفة عبّر المغربية، أن في مباراة خيب فيها الوداد البيضاوي آمال الجماهير العريضة، خسر ممثل الكرة المغربية لقب أبطال إفريقيا بعدما اكتفى بالتعادل أمام الأهلي المصري بأرضية مركب محمد الخامس أمام جماهير غفيرة رفعت تيفوهات من طراز عالمي.

قالت صحيفة البطولة المغربية، إن الوداد الرياضي خسر اللقب القاري، عقب تعادله أمام الأهلي المصري بهدف لمثله، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انهزامه في مواجهة الذهاب (2-1).

سلطت الضوء على الصراع التكتيكي بين المربين قائلة: كان متوقعا أن تكون المباراة تكتيكية محضة بين سفين فاندنبروك مدرب الوداد ومارسيل كولر مدرب الأهلي، وكان واضحا تفوق الفريق البيضاوي من خلال الانتشار الجيد للاعبين، غير أن أكثر ما أثير في لاعبي الوداد هي الروح الجماعية ذلك أنهم قريبين فيما بينهم كلما كانت لديهم الكرة، الشيء الذي كان يسهل عليهم تمرير الكرة، ثم الانتشار الجيد كلما عادت الكرة للأهلي، وإن كان الوداد قد ذاق مثل الأهلي من اختبار الضربات الثابتة حيث تلقى هدفا من ركنية في وقت صعب”.

وقالت صحيفة البطولة المغربية: “الأهلي المصري يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد”.

 

فيما كتب موقع “هسبورت”: “الوداد يخسر لقب دوري أبطال إفريقيا بتعادل مخيب أمام الأهلي المصري ون فوزى لقجع كان فى حالة زهول قبل ان يتدخل  المسئولين المغاربة خوفا من تهوره

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!