اخبار الاهلىالسلايدر

فوزى لقجع يفاجئ الاهلى بقرار مثير قبل مباراة النهائى الافريقي امام الترجى

اتخذ فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم إجراء جديد، وهو ما تسبب في مفاجأة إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
وشهدت الساعات الماضية عن تفاصيل جديدة بخصوص أزمة حسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز.

 

 

و توترت العلاقة بشدة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد أزمتهما الأخيرة التي وقعت بينهما في الموسم الماضي حيث تقدم الأخير بدعوى قضائية ضد نجم الأهلي بسبب تعديه عليه بالضرب والسبق والقذف.

وعلم الاهلى اليوم أن عضو المكتب لتنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي، ورئيس اتحاد الكرة السابق المهندس هاني أبو ريدة رفقة فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم من أحل أزمة حسين الشحات والشيبي.
وجاء تدخل أبو ريدة سبب عمق علاقته بفوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية، لإنهاء الأزمة في الفترة المقبلة.
وكان أبو ريدة في طريقه لاتهاء أزمة الشحات والشيبي، حيث كان الملف في طريقه إلى الإغلاق ، كما نجم الأهلي لم يكن له مشكلة في إنهاء الأمر، بعد تواصل رئيس اتحاد الكرة السابق مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي، لإنهاء الأمر.
ويرى أبو ريدة في ذات الوقت أن هناك أمور حدثت وتصريحات كثيرة، وجاء ذلك بعدما الأهلي أعلن أن سيتمسك باللائحة، بسبب لجوء الشيبي للقضاء المدني، وجرى الاستقرار على ذلك.

ويناقش اتحاد الكرة حاليًا تعديل اللوائح والعقوبات لمواكبة أحدث التطورات حيث من المتوقع أن يتم إصدار ملحق للوائح خلال الموسم الحالي نتيجة الأزمة التي نشبت بين حسين الشحات ومحمد الشيبي.
و صرح إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، بأن هناك العديد من التحايلات والمعلومات الخاطئة التي تتردد حول أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.
وأشار إلى أن اجتماع لجنة الانضباط لا يزال جاريًا بعد استلام الاتحاد الدولي لكرة القدم ردًا يؤكد أن هذه المسألة تخص الشؤون الداخلية وسيتم الالتزام بقرارات لجنة الانضباط في هذا الصدد.
وأضاف الكومي أن الأنباء المتداولة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيحة بشأن العديد من الأمور المرتبطة بأزمة مباراة الأهلي والألومنيوم. وأكد أن مباراة بوركينا فاسو تعتبر صعبة للغاية وتتطلب استعدادًا مناسبًا، وهو ما دفع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، لطلب عدة أيام إضافية قبل المشاركة في الأجندة الدولية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى