اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مهاجم المنتخب فى الاهلى رسميا وكهربا يفكر فى قرار تاريخى

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك في ظل عدم مشاركته خلال الفترة الماضية بشكل أساسي مع الفريق.وهناك تفكير قوي من جانب محمود كهربا في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، خارج القلعة الحمراء من خلال البحث عن عرض خليجي.

 

يأتي ذلك بالتزامن مع وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع أسامة فيصل نلخصها في السطور التالية:

-يرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن مهاجم المنتخب الأوليمبي لديه امكانيات فنية جيدة وقابل للتطور في السنوات المقبلة، ولذلك تم ترشيح وعرض الصفقة على السويسري مارسيل كولر من أجل ضمه في نهاية الموسم الحالي.

-جاء دخول أسامة فيصل حسابات النادي الأهلي، حيث من السهل ضمه من صفوف البنك الأهلي، بينما يدرك جهاز الكرة في القلعة الحمراء صعوبة ضم صفقات محلية أخرى من بعض الأندية مثل أحمد أمين أوفا من إنبي أو مروان حمدي من بيراميدز.

 

-لا يمانع أسامة فيصل مهاجم الزمالك السابق خطوة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن تم جس نبضه.

-أسامة فيصل كان قد رحل عن صفوف نادي الزمالك بشكل نهائي في صفقة انتقال ناصر منسي من البنك الأهلي إلى القلعة البيضاء وينتهى عقده بنهاية موسم 2027، وكان مجلس حسين لبيب قد تعجب من قيام مرتضى منصور الرئيس السابق بهذه الخطوة.

-سجل أسامة فيصل 3 أهداف مع البنك الأهلي في الموسم الحالي، كما صنع هدف، ويعتبر هو رأس حربة المنتخب الأوليمبي تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!