الكره المصرية

نجم الزمالك يكشف عن فضيحة مدوية عقب مباراة الزمالك والبنك الاهلى

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد سيد زيزو في الجولة رقم 20 من بطولة الدوري.

في البداية خرج توفيق السيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس ليطلق تصريحات مثيرة قائلاً “محمد عادل من الحكام الكبار في الكرة المصرية، لكني متحفظ على تواجد محمود البنا في الفيديو حيث لديه حالات جدلية أيضا”.

وكشف “حالة طرد أسامة فيصل كان قراراً قاسياً من الحكم محمد عادل، طالما هناك التحام وتنافس بدني بين لاعب البنك الأهلي ومدافع الزمالك، ولا يوجد ركلة جزاء، والقرار الصحيح هو استمرار اللعب، هناك التحامات مشروعة في كرة القدم”.

ابن الزمالك طارق مصطفى يكشف الفضائح التحكيمية التي استفاد منها الفارس الأبيض أمام البنك الأهلي

في نفس السياق، تحدث طارق مصطفى نجم الزمالك السابق والمدير الفني لفريق البنك الأهلي عن ظلم فريقه في اللقاء من الناحية التحكيمية.

وقال طارق مصطفى في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت اف ام “كان لدي ثقة بأن فريقي سوف يخسر اللقاء بسبب الأخطاء التحكيمية، ولذلك ضربة جزاء الزمالك غير صحيحة، كما تسرع الحكم في منح أسامة فيصل البطاقة الصفراء الثانية”.

وكشف “نتعرض إلى ظلم تحكيمي كبير ونتعجب من حدوث ذلك بهذه الطريقة ونرغب في تحقيق العدالة كما يحدث في الدوريات العربية الكبرى مثل السعودية والإمارات والمغرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn