اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

بعد ازمته فى مباراة الزمالك وقبل مباراة مازيمبى فرمان الخطيب ببيع الاعب الذى حرم الاهلى من صفقة الموسم

شهدت الساعات الأخيرة، وجود انباء بشأن افتعال نجم النادي الأهلي، أزمة كبيرة، داخل الفريق الأحمر، بسبب غيابه عن مباراة الأهلي أمام الزمالك، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الاثنين الماضي.

 

وكشف مدحت شلبي، الإعلامي بقناة أم بي سي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن دخول أكرم توفيق،في صدام قوي، مع سامي قمصان المدرب العام داخل الفريق الأحمر، بعد غيابه عن مباراة القمة، وعدم الدفع به، في منطقة وسط الملعب، بجانب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي ورغبته في الرحيل.

وأكد مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية له: “عقب مباراة الأهلي والزمالك، الماضية، دخل أكرم توفيق، في مناقشة حادة مع سامي قمصان المدرب العام، اللاعب أبدى غضبه الشديد، بسبب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، خلال مباراة القمة، بجانب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات”.
وتابع: “أكرم توفيق، يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، اللاعب تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، سواء من الأندية السعودية، أو الدوريات الخليجية، والمسؤولين داخل الفريق الأحمر، رفضوا رحيل اللاعب، خلال يناير الماضي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر”.

وأشار إلى أن أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث بلهجة حادة مع سامي قمصان، وطلب الاستجابة له والموافقة على رحيله في نهاية الموسم، وعدم البقاء داخل القلعة الحمراء، في ظل خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.
على جانب آخر فجر شوبير مفاجأة مدوية حيث أخبر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “كنت متواجد في أحد المناسبات في الإمارات، وتواصلت مع سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي، وأبلغني بأنه كان في طريقه نحو الانتقال إلى النادي الأهلي عندما كان متواجد في صفوف الرجاء المغربي”.

وأوضح شوبير “سفيان رحيمي كان قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، ولكن تعثرت الصفقة بسبب رفض المدير الفني للنادي الأهلي في هذا التوقيت ضمه، حيث فضل ضم صفقة آخرى على حسابه”.
وتابع “تأكدت من المعلومة وذلك بعد التواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات حيث أبلغني أن اللاعب المغربي كان قد وقع بالفعل وتم حسم جميع الأمور بين القلعة الحمراء وإدارة الرجاء المغربي ولكن تعثرت المفاوضات بسبب رفض المدرب ضمه”.

واختتم “إدارة النادي الأهلي، تستمع إلى رؤية المدير الفني وكان ذلك هو السبب في عدم ضم سفيان رحيمي رغم امكانياته الفنية المميزة كما يعتبر في الوقت الحالي من أهم العناصر في فريق العين الإماراتي”.
في موسم 2021 فضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في هذا التوقيت الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، وذلك على حساب ضم سفيان رحيمي.

زر الذهاب إلى الأعلى